هواتف ذكية

الكشف عن Lava benco V80s هاتف ذكي بدون كاميرا

أعلنت علامة Lava الهندية عن هاتف ذكي ضمن فئة الهواتف المُتواضعة Lava benco V80s بدون أي كاميرا أمامية أو خلفية وكذا افتقاره إلى نظام تحديد المواقع GPS.

في وقتٍ أخذت معظم الشركات تميل إلى التباهي بعدد الكاميرات المُتوزعة على ظهر الهاتف، إلا أن Lava فعلت ذلك بشكل مختلف. ادَّعت الشركة أن الافتقار إلى الكاميرات ونظام تحديد المواقع GPS على الهاتف الذكي يجعله هاتفًا ذكيًا يُركز بشكل أكبر على الخصوصية.

Lava benco V80s

يأتي هاتف Lava benco V80s شاشة IPS LCD مقاس 6.5 إنش توفر دقة شاشة HD + ومعدل تحديث قياسي يبلغ 60 هرتز. كما ذكرنا أعلاه، لا توجد كاميرات أمامية وخلفية على benco V80s مما يعني أنك لن تكون قادرًا على التقاط صورة أو إجراء مكالمات فيديو على الجهاز.

تحت الغطاء، يتم تشغيل Lava benco V80s بواسطة مجموعة شرائح Unisoc SC9863A ثماني النواة مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 4 جيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيغابايت في قسم الذاكرة. كالعادة، يدعم بطاقة microSD لتوسيع التخزين أيضًا، مع اعتماد حسّاس للبصمة في الخلف.

هاتف Lava benco V80s مدعوم ببطارية 5000 ميلي أمبير والتي لا يبدو أنها تتميز بأي شكل من أشكال حلول الشحن السريع. من ناحية البرامج، سيتم شحنه مع إصدار Android 11 خارج الصندوق.

يتوفر Lava benco V80s باللونين الفضي والأخضر والأزرق. ومع ذلك، لا توجد حتى الآن كلمات حول أسعارها الرسمية ومدى توفرها في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا على موقع A4A:

المصدر.

شعيب سعدين

ماستر أنظمة إتصالات، مدون وُمتابع لجديد التقنية، أسعى لتطوير المُحتوى التقني العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock