الأخبارهواتف ذكية

سامسونج تكشف عن هاتفي Galaxy S22 و Galaxy S22+

كشفت شركة سامسونج عن هاتفيها الجديدين Galaxy S22 و S22+ بشكل رسمي ضمن حدث Galaxy Unpacked الذي أقامته الشركة مباشرة على الإنترنت.

Galaxy S22

هاتف Samsung Galaxy S22+

بداية بهاتف Galaxy S22+ فهو يأتي بشاشة مقاسها 6.6 إنش من نوع Dynamic AMOLED 2x بدقة FHD+ وتردد 120 هرتز (تردد تكيفي ما بين 10 حتى 120 هرتز، حسب الاستعمال) بتصميم Infinity-O وشاشة مسطحة، مع سطوع يصل حتى 1750 شمعة، هذا من الجهة الأمامية.

من الجهة الخلفية، يحمل الهاتف تصميم contour-cut بثلاث كاميرات خلفية، الأساسية بدقة 50 ميغابكسل مع مستشعر Samsung GN5 وحجم بكسل 1 ميكرومتر مع تثبيت بصري OIS، تتبعها كاميرا ثانية بدقة 12 ميغابكسل عريضة الزاوية، وأخرى 10 ميغابكسل telephoto تقدما تقريبا بصريا حتى 3X.

اعتمدت سامسونج ميزة الإطارات التلقائية الجديدة “Auto Framing” وتتتبع ما يصل إلى 10 أشخاص وتضبط تلقائيًا تركيز الكاميرا، بحيث تلتقط الكاميرا كل شخص بوضوح. يتم تشغيل كلا الجهازين بواسطة تقنية VDIS المتقدمة التي تقلل الاهتزازات، حتى تحصل على لقطات سلسة وحادة حتى أثناء التنقل.

أكدت سامسونج أن نظام الكاميرا الخاص بها سيتم دعمه بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي مثل AI Stereo Depth Map الذي يسمح للمستخدمين بالتقاط صور شخصية “بورتريه” مثالية “حتى أصغر التفاصيل تظهر واضحة ونقية.”، و يحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا أمامية بدقة 10 ميغابكسل للتعامل مع مكالمات الصور الشخصية والفيديو.
Samsung Galaxy S22 Plus Phantom Black

هاتف Galaxy S22+ مُدعم بمجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1 أو مجموعة شرائح Exynos 2200  كلا الشريحتين مُصنعتان بتقنية 4 نانومتر ويختلف نوع المُعالج بحسب المنطقة المُوجه لها الهاتف، ويمتلك بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع 45 واط، والشحن اللاسلكي 15 واط، ويدعم الشحن اللاسلكي العكسي، واعتمدت الشركة معيار IP68 لمقاومة الماء والغبار.

كما أن الهاتف يمتلك طبقة حماية Gorilla Glass Victus+ من الأمام والخلف. و يعمل الهاتف الجديد من سامسونج بواجهة One UI 4.0 على نظام أندرويد 12 في أول عملية تشغيل خارج العلبة، كما اعتمدت الشركة على حساس للبصمة يعمل بالموجات فوق الصوتية Ultrasonic مُدمج تحت الشاشة.

هاتف Samsung Galaxy S22

يمتلك هاتف S22 نفس مُواصفات Galaxy S22+ عدا الاختلاف في حجم الشاشة والبطارية وسرعة الشحن.

هاتف Galaxy S22 يمتلك شاشة بمقاس 6.1 إنش من نوع Dynamic AMOLED 2x بتردد FHD+ وتردد 120 هرتز مع سطوع يصل حتى 1300 شمعة. هاتف S22 يأتي ببطارية 3700 ميلي أمبير، مع شحن سريع 25 واط.

السعر وموعد التوافر

Samsung Galaxy S22 & S22 Singapore Pricing Details

سلسلة Galaxy S22 في الأسواق العالمية ابتداءا من شهر مارس القادم.

 

اقرأ أيضًا على موقع A4A:

هيئة التحرير

هيئة التحرير لأندرويد فور آرابيا ©

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock