الأخبارهواتف ذكية

الكشف عن هاتف Blackview BV6600 Pro – أول هاتف مُخصص للتصوير الحراري بميزانية متوسطة

كشفت شركة Blackview عن هاتفها الذكي Blackview BV6600 Pro المُخصص للمهام الصعبة، يحتوي على تقنية التصوير الحراري بواسطة FLIR®، 

هاتف Blackview BV6600 Pro هو الهاتف الثالث الذي يحتوي على هذه التقنية، بميزانية مُنخفضة تُمكن الذي يُريد اقتناء الهاتف من الحُصول على هكذا تقنيات وهاتف قويّ بميزانية $239.99 وهو السعر الذي وضعته الشركة مُقابل الحصول على هذا الهاتف.

رابط شراء الهاتف من المتجر الرسمي لـBlackView على AliExpress

بطارية كبيرة 8580 ميلي أمبير

هاتف BV6600 مُزود ببطارية ذات حجم 8580 ميلي أمبير، هذا الحجم من البطارية يُعطي حوالي 430 ساعة في وقت الاستعداد standby، وما يصل إلى 22 ساعة من التصفح على الإنترنت بشبكة 4G/WiFi، حيث تقول الشركة أن البطارية لن تُخيب أملك في استعمالاتك اليومية من التقاط الصور الحرارية، الإتصال، التصفح، استعمال الألعاب و استعمال مواقع التواصل الإجتماعي…

نظام حراري بواسطة FLIR®

جهزت الشركة هاتفها Blackview BV6600 Pro بكاميرا تصوير حرارية مدمجة FLIR Lepton®، والتي تتيح لك رؤية وقياس الحرارة. تشتمل الكاميرا الحرارية على تقنية FLIR’s MSX®، والتي تدمج الصور الحرارية والمرئية لتحقيق أعلى مستوى في الصناعة من تفاصيل ومعلومات الصورة. ويتضمن أيضًا تطبيق MyFLIR® الذي يتيح تحليلًا تفصيليًا للصور وإعداد التقارير مباشرة من الهاتف.

تطبيقات مفيدة للتصوير الحراري

بالنسبة للمبتدئين، ستندهش تمامًا من كاميرا التصوير الحراري من BV6600 Pro لأنها توفر لك طرقًا جديدة ومثيرة لمشاهدة العالم. كل ما تعتقد أنك تعرفه جيدًا – تحتاج إلى التفكير مرة أخرى – حيث تظهر جميعها في شكل جديد تمامًا تحت الكاميرا الحرارية. هذا لأن الصورة الحرارية تتشكل بالكامل بناءً على الحرارة المشتتة بواسطة الكائن، بدلاً من اللون المرئي.

نظرًا لأن الكاميرا الحرارية مدمجة في الهاتف، يمكن مشاركة كل ما تلتقطه على الفور وبثه على وسائل التواصل الاجتماعي. مع هذه الرؤية الشبيهة بالفضاء، يمكن أن تكون إضافة مثيرة لنمط حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي.

عند وضعها في استخدامات أكثر عملية، تكون قيمة التصوير الحراري لـ BV6600 Pro هائلة تتراوح من اكتشاف المشكلات الكهربائية والميكانيكية للسيارات إلى المساعدة في ضمان كفاءة التدفئة والتبريد والتهوية لنظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاص بك.

من خلال اكتشاف الحالات الشاذة التي عادة ما تكون غير مرئية للعين المجردة، فإنه يسمح باتخاذ الإجراءات التصحيحية قبل حدوث فشل النظام المُكلف. بالمقارنة مع أدوات الصيانة التنبؤية أو أنظمة الفحص الأخرى، فإن التصوير الحراري غير غازي، وغير ملامس، وغير مدمر بحيث لا يُسبب أي ضرر للمستخدم – المزايا واضحة.

Blackview BV6600 Pro

لعشاق التصوير في الهواء الطلق، تُعد الكاميرا الحرارية لـ BV6600 Pro مفيدة لتعزيز السلامة الشخصية. على سبيل المثال، يمكن أن يساعد في تجنب الخطر من خلال اكتشاف الحياة البرية، والعثور على أعضاء الحفلة المفقودين، حتى في أحلك الليل، وكل شيء بينهما.

Blackview BV6600 Pro

تصميم متين من الدرجة العسكرية Military-grade

ميزة أخرى ممتازة لـ BV6600 Pro هي متانتها. مع تصميم متين من الطراز العسكري، فقد تم تصميمه ليتحمل الصدمات. بشكل عام، ينجو الهاتف من السقوط، والسقوط في الماء وتغطيته بالغبار أو الرمل. يُعد هذا أحد الأصول الرائعة للأشخاص الذين يعملون في مواقع البناء، أو يُحبون تسلق الجبال والصخور أو التجديف، أو لتلك الفئة التي تُسقط هواتفها باستمرار بقصدٍ أو عن عن غير قصدٍ جراء الغضب، سوف يصمد BV6600 Pro أمام مُختلف الاختبارات القاسية.

Blackview BV6600 Pro

علاوة على الميزات القوية المذكورة أعلاه، يتمتع هاتف BV6600 Pro، باعتباره هاتفًا حراريًا اقتصاديًا، بمواصفات جيدة في الأداء.

الملف التقني لهاتف Blackview BV6600 Pro

  • الشاشة: 5.7 إنش بدقة HD+
  • المعالج: ثماني الأنوية ميدياتيك Helio P35
  • الذاكرة العشوائية: 4 جيغابايت
  • مساحة التخزين الداخلية: 64 جيغابايت
  • نظام التشغيل: واجهة Doke 2.0 OS المبنية على نظام أندرويد 11
  • وُجود حسّاس للبصمة على زرّ التشغيل في الجانب
  • دعم تقنية الإتصال الجيل الرابع 4G LTE
  • خدمات تحديد الموقع GPS & GLONASS & Beidou & Galileo

مع أوّل عملية بيع لهذا الهاتف التي بدأت من 22 سبتمبر الماضي، ستتمكن من الحُصول على هاتف BV6600 Pro بسعر $239.99 (هذا السعر مُخفض بقيمة $160) حتى يوم 5 أكتوبر، 

في هذا الرابط الذي يأخذك إلى الموقع الرسمي للشركة لاستعراض مُواصفات الهاتف وكيفية وطُرق استعمال الكاميرا الحرارية، اضغط هنا.

إذا كُنت تُريد هاتفًا قويّا ويتحمل الصدمات مع بطارية كبيرة، مع الاستغناء عن خاصية الكاميرا الحرارية، فهاتف BV6600E سيلبي حاجياتك، تعرف على مُواصفاته من خلال الضغط هُنا، بسعر $109.99 الذي يحمل تخفيض 90% حيث سعره الأصلي $199.99 وستنتهي العُروض يوم 5 أكتوبر نفس اليوم لانتهاء عرض BV6600 Pro.

الشراء من موقع AliExpress

اقرأ أيضًا على موقع A4A:

شعيب سعدين

ماستر أنظمة إتصالات، مدون وُمتابع لجديد التقنية، أسعى لتطوير المُحتوى التقني العربي.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى