هواتف ذكية

مواصفات هاتف Samsung Galaxy M02s

تعتبر سلسلة Galaxy M من أفضل المجموعات أداءً لشركة سامسونغ. وقد تم الكشف عن آخر إصدار لها وهو هاتف Galaxy M02s بما في ذلك مواصفاته وأسعاره ومتغيرات الألوان.

Galaxy M02s

ومن الجدير بالذكر أن هذه السلسلة من هواتف جلاكسي تحتوي على أجهزة متوسطة السعر. ومن المعروف أيضًا أن هذه الأجهزة تحزم بطاريات ضخمة تصل إلى 7000 مللي أمبير مثل ماهو جهاز Galaxy M51.

مؤخرا، أطلقت شركة سامسونغ هاتف Galaxy M02s الذكي في نيبال، وقد تمت مشاركة الملصق الرسمي من طرف مسؤول الانستغرام الرسمي لشركة Samsung Nepal، وكان قد كشف الستار عن كافة التفاصيل حول هذا الهاتف.

يُوَفِّر هاتف Galaxy M02s شاشة كبيرة لا متناهية على شكل حرف V، وبطارية كبيرة، ومعالج Qualcomm Snapdragon.

أما بالنسبة للمعالج الموجود في هاتف Galaxy M02s، فهو من نوعQualcomm Snapdragon 450 SoC مع Adreno 506 GPU. حيث أن SoC هو معالج ثماني النواة، لذا فهو يعتبر لائقًا للاستخدام اليومي.

يحتوي الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيغابايت وتبلغ مساحة التخزين الداخلية به 64 جيغابايت. يأتي الهاتف بشاشة TFT LCD كبيرة لا متناهية على شكل V، بحجم 6.3 بوصة و بدقة +HD.

إعدادات الكاميرا:

يضم هاتف Galaxy M02s ثلاث كاميرات خلفية، حيث يحتوي على العدسة الأساسية والتي تأتي بدقة 13 ميغابكسل، بينما العدسة الثانية فهي ماكرو بدقة 2 ميغابكسل، أما الثالثة فهي مستشعر عمق بدقة 2 ميغابكسل أيضا. كذلك يتوفر الجهاز على كاميرا سيلفي تتموقع في منتصف أعلى الشاشة حيث تأتي بدقة 5 ميغابكسل مع فتحة f/2.2 .

بالنبسة لألوان الجهاز، سيتوفر الجهاز بثلاثة ألوان مختلفة وهم الأسود والأزرق الليلي والأحمر.

تشمل الميزات الأخرى لهذا الهاتف GPS و 4G LTE وفتحة بطاقة SIM المزدوجة و Wi-Fi، يحتوي على بلوتوث 4.2 ومنفذ USB من النوع C ومقبس سماعة الرأس.

Galaxy M02s

يعمل الهاتف بنظام Android 10 One UI 2.0، ولحد الآن لا يمكننا تأكيد ما إذا كان هذا الهاتف سيتلقى آخر تحديث لـ Android 11 One UI 3.0 أم لا.

يحتوي هذا البطل الصغير على بطارية 5000 ملِّي أمبير، كما يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 15 واط. تم إطلاق Galaxy M02s بسعر 137 دولارًا في نيبال، الهند.

بإختصار يعد هذا الهاتف جهازًا اقتصاديًا يعطي توسعا أكثر لسلسلة Galaxy M من سامسونغ. ومن المتوقع إطلاقه في الهند في 7 جانفي/ يناير 2021.

 

إقرأ أيضا على موقع A4A

المصدر

بثينة بدادة

كاتبة محتوى، و مترجمة محترفة، مهتمة بعالم التكنولوجيا و التقنيات الحديثة.

مقالات مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى