الأخبارهواتف ذكية

الإعلان عن هاتف Ulefone Note 10 (السعر والمواصفات)

أعلنت شركة Ulefone عن هاتف ذكي آخر، وهو هاتف Ulefone Note 10، جهاز ذكي للمبتدئين بإطار رفيع. إن هاتف Ulefone Note 10 ليس هاتفًا ذكيًا متينًا، فهو يأتي كجزء من سلسلة أجهزة Note الخاصة بالشركة.

يأتي الجهاز بحواف رفيعة نسبيًا، وهو مصنوع من البلاستيك، ويتميز بشاشة مسطحة. توجد ثلاث كاميرات في الجزء الخلفي من هذا الهاتف، وقد تم تضمين ماسح بصمات الأصابع في الجهة الخلفية أيضًا.

Ulefone

يتم تشغيل الجهاز بواسطة شرائح UNISOC SC9863A ثماني النواة SoC، حيث تأتي هذه الشريحة مع وحدة معالجة الرسومات PowerVRGE8322 التي تعمل بسرعة 550 ميغاهرتز. يشتمل الجهاز أيضًا على 2 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي RAM و 32 جيغابايت للتخزين القابل للتوسيع.

يحتوي الهاتف على شاشة 6.52 بوصة (1600 × 720)، وتوجد ثلاث كاميرات في الجزء الخلفي من هذا الهاتف، تأتي محاذية بشكل عمودي، الكاميرا الرئيسية دقتها 8 ميغابكسل، بينما العدستين الثانويتين يأتيان بدقة 2 ميغابكسل، وكذلك توجد كاميرا سيلفي 8 ميغابكسل.

يضم هاتف Ulefone Note 10 بطارية 5500 ملي أمبير مع شحن 10 واط، والشحن السلكي. ويدعم أيضا مسح الوجه، حيث تُستخدم الكاميرا الأمامية لفحص وجهك، ولكن لا تحتوي على مسح ضوئي متقدم، وهو أمر لا يثير الدهشة في هذا المستوى.

يأتي الهاتف ب Android 11 مثبتًا مسبقًا، ولكن ليس كالأندرويد 11 المعتاد، إن Ulefone ثبتت نظام Android 11 Go على هذا الهاتف الذكي مسبقا، حيث أنه نظام تشغيل جوجل للهواتف الذكية ذات الميزانية المحدودة بمواصفات غير قوية.

Ulefone

يأتي جهاز Ulefone Note 10 بثلاثة ألوان مختلفة، وكلها تبدو جميلة جدًا. وهم ألوان الشفق الأخضر والأحمر والاسود.

إلى حد الآن مازلنا لا نعرف كم سيكلف هذا الجهاز بالضبط، ولكنه سيكون في متناول الجميع، ومن المتوقع أن تعلن شركة Ulefone عن سعره قريبًا، حيث سيتم طرح الجهاز للبيع في المستقبل القريب. يمكنك الاطلاع على الفيديو الترويجي الرسمي للهاتف أدناه.

إقرأ أيضا على موقع A4A:

المصدر

بثينة بدادة

كاتبة محتوى، و مترجمة محترفة، مهتمة بعالم التكنولوجيا و التقنيات الحديثة.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى