شائعات

الكشف عن مواصفات هاتف Galaxy M12 من سامسونج

شركة سامسونغ على مقربة من إطلاق جهاز ذكي جديد في السوق الشهر المقبل، وهو هاتف Galaxy M12.

أشار تقرير الشهر الماضي أن الجهاز قد دخل بالفعل في الإنتاج، وأن إطلاقه سيكون في أوائل عام 2021. والآن، تم الحصول على بعض المواصفات الرئيسية لهذا الهاتف الجديد بالإضافة إلى تاريخ إطلاقه مبدئيا.

Galaxy M12

قد يتم إطلاق Galaxy M12 في 6 فبراير/فيفري 2021 في الهند، وقد يأتي الجهاز بلوحة HD + TFT LCD مقاس 6.5 بوصة تتميز بفتحة ثقب مركزية. ويوجد تحت الغطاء معالج Exynos 850 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيغابايت أو 4 جيغابايت أو 6 جيغابايت و تخزين داخلي بسعة 32 جيغابايت أو 64 جيغابايت أو 128 جيغابايت. تُوفر سامسونغ أيضًا فتحة MicroSD يمكنها دعم بطاقات تصل سعتها إلى 1 تيرابايت.

لقد أظهرت الصور إعدادًا رباعيًّا للكاميرا الخلفية من هذا الهاتف، حيث يحتوي على مستشعر أساسي بدقة 48 ميغابكسل وكاميرا فائقة السرعة بدقة 5 ميغابكسل ومستشعر عمق 2 ميغابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميغابكسل. أما الكاميرا الأمامية فهي عبارة عن مستشعر بدقة 8 ميغابكسل.

Galaxy M12

كشفت العروض المسرَّبة أيضًا عن مستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب، ويؤكد أحدث تقرير وجود ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على هذا الهاتف.

تذكر بعض التقارير أن Galaxy M12 سيحزم بطارية ضخمة تبلغ 7000 مللي أمبير، ومع ذلك، فإن التقرير الأحدث يُسقط ذلك إلى بطارية 6000 مللي أمبير. في حين أنه لا توجد أي معلومات حتى الآن عن قدرات الشحن السريع لهذا الهاتف، ومن المفترض أن يكون به شحن سلكي سريع 15 واط.

يضم أيضا برنامج One UI 3.x المستند إلى نظام التشغيل Android 11 ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم و Wi-Fi b/g/n و بلوتوث 5.0 ومنفذ USB من النوع C.

Galaxy M12

قد يتم إطلاق Galaxy M12 باسم Galaxy F12 في بعض الأسواق حيث يمر الجهاز بأرقام طرز متعددة. أما بالنسبة للأسعار فقد يظهر الهاتف لأول مرة في حدود 137 دولارًا إلى 150 دولارًا في الهند. يبقى أن نرى ما إذا كانت سامسونغ تخطط لجلب هذا الهاتف الذكي بأسعار معقولة إلى أسواق خارج شبه القارة الهندية.

 

إقرأ ايضا على موقع A4A:

المصدر

بثينة بدادة

كاتبة محتوى، و مترجمة محترفة، مهتمة بعالم التكنولوجيا و التقنيات الحديثة.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى