شائعاتالأخبار

تسريبات حول هاتف Redmi Note 10 Pro الجديد

يبدو أن شاومي الهند على تأهبٍ لإطلاق هاتف آخر بعد الكشف عن هاتفها المتوسط ​​Mi 10i في أوائل هذا العام، وهو هاتف Redmi Note 10 Pro، حيث تلقى هذا الجهاز شهادة من مكتب المعايير الهندية (BIS)، وقد يتم إطلاقه في الربع الأول من هذا العام.

Redmi Note 10 Pro

وقد تم أيضا رصد نسخة 5G منRedmi Note 10 Pro في قائمة شهادات لجنة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية هذا الأسبوع. وحسب تسريب من مجموعة XiaomiUI Telegram. من المتوقع أن يتم تشغيل الهاتف الذكي بمعالج Qualcomm Snapdragon 732G، ولكن من المؤسف انه قد لا يدعم اتصال الجيل الخامس 5G.

على ظهر الهاتف تختار شاومي كاميرا أخرى من سامسونغ بعد الحصول على تقدير لكاميرا 108 ميغابكسل على Mi 10i. وقد يأتي Redmi Note 10 Pro مزودًا بأربع كاميرات يترأسها مستشعر أساسي بدقة 64 ميغابكسل (Samsung S5KGW2)، ويمكن أن تكون الكاميرات الثلاث الأخرى عبارة عن مستشعر واسع للغاية وكاميرا ماكرو ومستشعر عمق، وسيحصل على كاميرا أمامية (سيلفي)، و لم تعرف دقتهم لحد الآن.

نأتي لمقدمة هاتف  Redmi Note 10 Pro، حيث سيحتوي الهاتف على شاشة IPS LCD. ويمكن أن يكون هناك ثلاثة متغيرات للجهاز كالآتي
▪︎متغير 6 جيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي و 64 ميغابايت للتخزين الداخلي.
▪︎متغير 6 جيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي و 128 ميغابايت للتخزين الداخلي.
▪︎متغير 8 جيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي و 128 ميغابايت للتخزين الداخلي.
وكل هذا مدعوم ببطارية 5050 مللي أمبير.

لا يوجد تأكيد حول إطلاق الجهاز الاقتصادي من طرف صانع الهواتف الذكية الصيني حتى الآن، ومن المتوقع أن يبلغ سعر الهاتف القادم حوالي 205 دولارا أمريكيا، خاصة بعد هاتف Mi 10i والذي يبدأ سعره من 285 دولارا أمريكيا.

وتفيد المعلومات التي تسريبها بأن هاتف Redmi Note 10 pro والذي يحمل رقم الطراز M2101K6I قد حصل بالفعل على شهادة من مكتب المعايير الهندية(BIS) ومن المقرر إطلاقه في أواخر فبراير أو أوائل مارس القاديمين.

إقرأ أيضا على موقع A4A:

المصدر

بثينة بدادة

كاتبة محتوى، و مترجمة محترفة، مهتمة بعالم التكنولوجيا و التقنيات الحديثة.

مقالات مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى