مراجعات

مراجعة عرض Ooredoo YOOZ – مالجديد في هذا العرض؟

كشف مُتعامل الهاتف النقال أوريدو عن عرضه الجديد YOOZ في الجزائر، بميزة أكدت الشركة أنها الأولى من نوعها في الجزائر، الميزة هي إضافة عرض خاص للعرض الذي تختاره من قبل العروض المُحددة مسبقًا من طرف المُتعامل.

يحتوي العرض على عُروض يومية، أسبوعية، وشهرية، مع توفير الإضافات التالية:

  • فيسبوك و Messenger غير محدود.
  • سناب شات غير محدود.
  • يوتيوب غير محدود.
  • واتساب غير محدود.
  • إضافة دقائق للمكالمات حين انتهاء الدقائق المتوفرة لك في أحد العروض.

ما هو عرض Ooredoo YOOZ؟

عرض YOOZ من أوريدو، يتم الحصول عليه عن طريق شراء شريحة جديدة، أو التحويل من عروض أوريدو الأخرى إلى هذا العرض، وكُل خصائص العرض والإضافات يتم تشكيلها عن طريق تطبيق YOOZ المُتوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي.

كُل المعلومات، والعروض ستُشغلها من طرف التطبيق الذي وفرته أوريدو على متجر التطبيقات جوجل بلاي ومتجر هواوي للتطبيقات APP Gallery، بحيث يُمكنك تفعيل العرض المُناسب لك من خلال هذا التطبيق، وإضافة أحد الإضافات الخاصة حين تفعيل العرض، أو يُمكنك إضافتها في أيّ وقت طالما أن العرض ساري المفعول.


لكافة المعلومات، و تفاصيل العُروض اليومية، الأسبوعية، والشهرية، وأسعار شراء الشريحة الجديدة، طالع المقال التالي: كل ما يجب معرفته حول عرض أوريدو Ooredoo YOOZ.


جرّبنا عرض YOOZ من أوريدو، قُمنا بشراء شريحة جديدة، وجربناها في ولاية الوادي، وفي ضواحيها، أبانت نتائج إتصال الإنترنت عن سُرعة تعدت 15 ميغا في غالب الأوقات، وتصل وتفوق 50 ميغا في وسط المدينة.

Ooredoo YOOZ

في الصُورة أعلاه، مثال لتفعيل أحد العروض الشهرية، واخترنا 1500 دج، مع إضافة يوتيوب و أنستاغرام غير محدود، الشيء الذي كلف 200 دج لكل إضافة، فيصبح المجموع الكُلي 1900 دج، تقوم بعد ذلك، بالضغط على شراء.

Ooredoo YOOZ

تحميل YOOZ من جوجل بلاي

 

تحميل YOOZ من APP Gallery هواوي

 

اقرأ أيضًا على موقع A4A:

شعيب سعدين

مُدون ومُتابع لما هو جديد في عالم التقنية والأندرويد، مُهتم بالهواتف الذكية وتطبيقاتها.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى