دليلك للشراءمراجعات

كل ما تريد معرفته حول سوار Huawei Band 6 الجديد

بعد فترة من التوقف منذ إطلاقها هواوي باند 4 في 2019، يبدو أن الشركة الصينية مستعدة للمستقبل. وهذه المرة أزالت الرقم 5 من السلسلة، وقفزت مباشرة نحو الرقم 6 لتكشف عن Huawei Band 6.

السوار الجديد من هواوي، يأتي بمواصفاتٍ مُنافسة لسوار Xiaomi Mi Band 6، تجدون رابط شراء السوار من متجر AliExpress في الأسفل.

بدايةً، يأتي سوار هواوي باند 6 مع شاشة مقاس 1.47 إنش بدقة وضوح 194×368 بكسل من نوع AMOLED، وهو تحديث كبير من هواوي باند 4 مع شاشة مقاس 0.96 إنش من نوع LCD.

وفي الإصدار الجديد تعد هواوي بالعديد من خيارات watch face يمكن تنزيلها بسهولة عبر متجر Watch Face Store الجديد عبر تطبيق الصحة Health.

كما يأتي التصميم الجديد مع حواف أنحف وتبلغ نسبة الشاشة إلى الحجم 64% تقريبًا، ولكن على عكس سوار شاومي الجديد، فإن تصميم سوار هواوي مستطيل الشكل بدلًا من التصميم الذي يشبه الكبسولة.

يزن Huawei Band 6 تقريبًا 18 غرامًا (بدون الحزام). يبلغ حجم هيكلها 43×25.4×10.99 ملم، وتحتوي على زر جانبي واحد للتصفح ومُصنفة لمقاومة الماء حتى عمق 5 متر بمعيار 5 ATM.

وحسب تصريح الشركة، فإن عمر البطارية يدوم لمدة أسبوعين من الاستخدام المُنتظم العادي، أو 10 أيام من الاستخدام الكثيف، يتم شحن البطارية عبر شاحن مغناطيسي، وشحنها لمدة 5 دقائق يُوفر يومين من تشغيل السوار.

من حيث المستشعرات، سيوفر Huawei Band 6 مراقبة مستمرة لأكسجين الدم، أيضًا، مراقبة معدل ضربات القلب TruSeen 4.0  وكذلك مراقبة النوم TruSleep 2.0 بالإضافة إلى مراقبة الضغط TruRelax 2.0.

فيما يتعلق بتتبع النشاط، سيدعم سوار Huawei Band 6 حوالي 96 وضعًا رياضيًا مختلفًا. تشمل الميزات الإضافية الأخرى الإشعارات القياسية وتنبيهات المكالمات والرسائل من هاتف متصل، بالإضافة إلى التحكم في الكاميرا عن بُعد وعناصر التحكم في تشغيل الموسيقى.

 

ويتوفر Huawei Band 6 في ثلاثة ألوان، الأسود والبرتقالي والأخضر، ويتوافق مع الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد 6.0 أو iOS 9.0 أو أحدث، ويدعم بلوتوث 5.

وحسب إعلان الشركة الرسمي، سيتوفر السوار بدايةً من 4 أبريل في بعض متاجرها حول العالم بسعر 53 دولار تقريبًا، وهو متوفر في متجر AliExpress بسعر 43 أورو ابتدءًا من 20 أبريل.

الشراء من موقع AliExpress

 

اقرأ أيضاً على موقع A4A:

 

شعيب سعدين

مُدون ومُتابع لما هو جديد في عالم التقنية والأندرويد، مُهتم بالهواتف الذكية وتطبيقاتها.

مقالات مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى