الأخبار

الآن يمكنك استخدام Google Lens للترجمة بدون اتصال بالإنترنت

تطرح جوجل ميزة الترجمة في وضع عدم الاتصال في تطبيقها Google Lens، جاء ذلك كتحديث من جانب الخادم متاح لمستخدمي الإصدار التجريبي من تطبيق Google Lens.

Google Lens

تم الآن تحديث Google Lens، تطبيق الواقع المعزز الخاص بالشركة لنظام Android، لدعم الترجمة دون اتصال بالإنترنت. وحاليًا، يمكن للمستخدمين فتح Google Lens وتوجيه الكاميرا إلى نص مكتوب أو مطبوع لترجمته إلى الكثير من اللغات العديدة المدعومة، ثم ستظهر الترجمة في تراكب فوق النص الأصلي، وهي أداة رائعة للأشخاص الذين يسافرون كثيرًا. بخلاف الترجمة من Google التي تتيح لك تنزيل اللغات للاستخدام في وضع عدم الاتصال، تحتاج Google Lens إلى أن تكون متصلاً بالإنترنت لاستخدام هذه الميزة في المقام الأول، لكن هذا سيتغير قريبا.

بدءًا من هذا الأسبوع، بدأت الشركة في طرح التحديث لتطبيق Google Lens لمستخدمي الإصدار التجريبي، وبمجرد تثبيت هذا التحديث، تظهر نقرة جديدة لتنزيل أيقونة في قائمة التمرير للغات التي تصبح مرئية عندما تختار استخدام تطبيق Lens لترجمة النص. إذا سبق لك أن استخدامت تطبيق Google Translate لترجمة النصوص، فهو يعمل تقريبا بنفس الطريقة، لكن تأكد من أن Google Lens كمنتج أصبح الآن أكثر فائدة وهذا شيء جيد، ولكن الميزة موجودة بالفعل في تطبيق الترجمة المخصص الذي كان من المرجح أن تستخدمه دائمًا لتبدأ.

ونظرًا لأن هذا التحديث مخصص لأولئك الذين يستخدمون الإصدار التجريبي، فإنه يعد بمثابة لفتة جيدة من طرف التطبيق بغض النظر ان كنت ستحصل عليه أم لا، ومع ذلك يمكنك تجربة حظك بالحصول عليه من متجر Play.

إقرأ أيضا على موقع A4A:

المصدر

بثينة بدادة

كاتبة محتوى، و مترجمة محترفة، مهتمة بعالم التكنولوجيا و التقنيات الحديثة.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى