الأخبار

فيسبوك يطلق تجربة صفحات جديدة مع إعادة تصميم شاملة

أطلق تطبيق فيسبوك ميزة جديدة خاصة بالصفحات تم تصميمها من أجل منصات مختلفة، فيما أعلنت الشركة عن هذا التغيير على أمل أن يسمح للمبدعين والشركات ببناء تنقلات أسهل.

مؤخرا، بدأت الشركة في طرح الوضع المظلم، وقد أزعج هذا الوضع الكثير من المستخدمين لأنه أصبح متاحًا فقط لعدد محدود من المستخدمين كجزء من الاختبار.

وفي أكتوبر الماضي، أطلق تطبيق فيسبوك خدمة الألعاب السحابية، وكان إطلاق خدمة بث الألعاب هاته أمرًا مفاجئًا بعض الشي لمستخدمي التطبيق.

ويبدو أن تجربة الصفحات الجديدة هذه هي عبارة عن إعادة تصميم عام تسمح للشركات والمبدعين بأدوات أفضل من أجل تنمية مجتمعاتهم.

فيسبوك

أول شيء يجب ملاحظته مع هذا التحديث هو مظهره الجديد، حيث تُسهل تجربة صفحات الفيسبوك الجديدة التنقل بين صفحاتك الشخصية والعامة وفقًا للشركة. وأحد التغييرات الجوهرية التي أجراها التطبيق هو موجز الأخبار الجديد للصفحات المخصصة، ويتيح هذا لمُديري الصفحة اكتشاف المحادثات والانضمام إليها، ومتابعة الاتجاهات، والتفاعل مع الأقران و المعجبين. وسيتم أيضًا توجيه تعليقات الصفحات العامة إلى أعلى قسم في التعليقات لجعلها أكثر وضوحًا.

كما سعى تطبيق فيسبوك إلى تبسيط التنسيق لمتابعة جمهور الصفحة، وتخلوا أيضا عن نظام الإعجاب لصالح المتابعين من أجل إعطاء الصفحات مقياسًا واحدًا لفهم حجم وشكل الجمهور بشكل أفضل.

إن ميزة إعادة التصميم الجديدة تأتي مع عدد قليل من أدوات إدارة الصفحات، حيث يتضمن ذلك القدرة على تعيين أذونات للمسؤولين فيما يتعلق بالإجراءات التي يمكنهم اتخاذها في الصفحة، في مايسهل ذلك الوصول المحدد إلى المهام مثل الإحصاءات والإعلانات والمحتوى ونشاط المجتمع والرسائل.

عموما، يبدو أن هذه الميزة من تطبيق فيسبوك يمنح الصفحات وكالة أكثر وخيارات إضافية عند استخدام النظام الأساسي، ويسعى التطبيق أن يجعل هذا الأمر أكثر تفاعلاً مع الشركات على المنصة، و يمكن أن نرى ذلك قريبًا.

إقرأ أيضا على موقع A4A:

المصدر

بثينة بدادة

كاتبة محتوى، و مترجمة محترفة، مهتمة بعالم التكنولوجيا و التقنيات الحديثة.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى