الأخبار

عرض جديد من Djezzy يضم هواتف من Condor و Samsung

أعلن متعامل الهاتف النقال Djezzy عن إطلاقه عرضا جدادا موجها للمحترفين، يقتضي بمنح هاتف ذكي من علامة Condor أو Samsung مع شريحة Confort Pro.

وحسبما نشره المتعامل في موقعه الإلكتروني فإن العرض الجديد يسمح للزبائن بالاختيار بين نوعين من الهواتف الذكية: Condor Plume L8 Pro ، بسعر 30500 دج، أو Samsung Galaxy j6+ ، بسعر 37900 دج.

ويأتي العرض الجديد في حزمتين متساويتين، تسمح الباقة الأولى باختيار الزبائن بين طرازين من الهواتف الذكية المذكورة سابقا، حيث تتضمن 100 جيغابايت إنترنت، مع مكالمات ورسائل نصية غير محدودة إلى Djezzy، على غرار الاستفادة من رصيد 5000 دج، بسعر 2000 دج في الشهر خلال أول 12 شهرا، بدلاً من 2500 دج، أي بخصم 500 دج، بينما تتضمن الباقة الثانية 150 جيغابايت إنترنت، مع مكالمات محلية ورسائل نصية غير محدودة، و2000 دج رصيد مكالمات دولية، بسعر 3000 دج في الشهر، خلال أول 12 شهر بدلاً من 3500 دج في الشهر.


اقرأ المزيد: اتصالات الجزائر تطلق عرضا جديدا : شهر إنترنت مجاني


وأضاف المتعامل أن هذا العرض متاح في جميع متاجره، حسب توفّر المخزون، على أن تتم إضافة طرازات أخرى من الهواتف الذكية إلى هذا العرض مستقبلا، كما يدعو زبائنه لزيارة موقعه على الإنترنت  لاكتشاف المزيد من التفاصيل حول مختلف العروض.

Djezzy

بهاء الدين آيت صديق

صحفي محترف … هدفي جعل هذا الموقع الأفضل عربياً.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى