الأخبار

ستطلق Redmi أول هاتف ألعاب رائد هذا العام

أكدت شركة Redmi الفرعية من شاومي أنها ستطلق أول هاتف ألعاب رائد هذا العام، وكانت Redmi قد صرحت أن مجموعة شرائح Dimensity 1200 الجديدة ستظهر لأول مرة داخل أحد هواتفها، ولكن ليس من الواضح ما إذا كان هاتف الألعاب وهاتف Dimensity 1200 هما نفس الجهاز.

عادةً ماتشتهر Redmi بتقديم الهواتف ذات الميزانية المحدودة، لكن العلامة التجارية الفرعية لشاومي قد تحولت إلى تقديم هواتف رائدة بأسعار معقولة في السنوات الأخيرة أيضًا. والآن من الواضح أن الشركة تتطلع إلى شريحة أو أصناف أخرى من الهواتف الذكية.

ولقد كشف المدير العام للشركة Lu Weibing في منشور Weibo أن علامة Redmi التجارية ستطلق أول هاتف ألعاب رائد هذا العام بسعر لا يمكن رفضه. كما أشار المدير التنفيذي للشركة أيضًا إلى أن معالج MediaTek Dimensity 1200 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا سيكون العرض الأول عالميًا داخل هاتف Redmi، مرددًا تلميحات سابقة حول هاتف رئيسي جديد يعمل بنظام MediaTek.

Redmi

مازلنا لا نعرف ما إذا كان هذا الهاتف الذي سيعمل بنظام MediaTek وهاتف الألعاب الاول من Redmi المذكور أعلاه هما نفس الجهاز. أما بالنسبة لمعالج Dimensity 1200 فهو يتميز بنفس وحدة معالجة الرسومات الموجودة في السيليكون الرائد العام الماضي، ولكنه يُوفر تتبع للأشعة مدفوعًا بالبرمجيات ودعم معدل تحديث يبلغ 168 هرتز.

في كل الأحوال، يجب أن يوفر أيُّ هاتف ألعاب لائق مستوى عالٍ من الأداء المستدام، وتعديل للبرامج التي تركز على الألعاب، والمدخلات المادية لبعض الأنواع. لذلك نأمل أن يحصل أول جهاز ألعاب من ريدمي على كل الخصائص المطلوبة في هذا الصدد.

لم تُؤكد شركة شاومي بعد ما إذا كان هاتف Dimensity 1200 وأول جهاز ألعاب رائد من علامة ريدمي التجارية هما نفس الجهاز، بالرغم من طلب الجمهور معرفة الإجابة، إلا ان الشركة رفضت التعليق عن الأمر.

إقرأ أيضا على موقع A4A:

المصدر

بثينة بدادة

كاتبة محتوى، و مترجمة محترفة، مهتمة بعالم التكنولوجيا و التقنيات الحديثة.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى