الأخبار

تسريب لقطات شاشة لنظام Android 12 تُبين أهم مميزاته

ظهرت لقطات على الإنترنت سُربت في مستند جديد، تُوضح شكل وبعض مميزات نظام تشغيل Android 12 من جوجل.

يبدو أن ظل الإشعارات في Android 12 لم يعد شفافًا، بل هو ظل معتم للون البني. لا يزال هناك قسم منفصل للمحادثات، ولكل قسم مُنحنيات مستديرة أكثر وضوحًا. تغيير مرئي آخر هو تقليل عدد مفاتيح تبديل الإعداد السريع من 6 إلى 4.

التغيير الرئيسي الثاني الذي تمت ملاحظته هو الإشعار الجديد عندما يتم استخدام التطبيق الكاميرا أو الميكروفون. على غرار الطريقة التي تتبعها Apple في iOS، سيعرض Android 12 الآن نقطة خضراء عند استخدام أي من هذه المستشعرات. سيؤدي النقر فوق النقطة إلى ظهور شاشة حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى مزيد من المعلومات حول التطبيق الذي يستخدم أو يستخدم الكاميرا أو الميكروفون.

Android 12

يبدو أيضًا أن الأدوات تحصل على تحديث – تبحث جوجل عن إضافة أداة “محادثات” جديدة، كما هو موضح في لقطات الشاشة أعلاه. في أصغر حجم له، يمكنه عرض رسالة واحدة من تطبيق مراسلة واحد في كل مرة. قد تقدم جوجل أيضًا تغييرًا في واجهة المستخدم للأدوات بشكل عام، لكن التفاصيل غير واضحة.

لقطات الشاشة هذه مأخوذة من مستند تم تسريبه، لذلك من غير الواضح ما التغييرات التي ستنفذها جوجل بالفعل. يجب إصدار معاينة المطور لنظام Android 12 في الأسابيع المقبلة، والتي ستؤكد ما إذا كانت هذه الشائعات صحيحة أم لا.

اقرأ أيضاً على موقع A4A:

المصدر.

شعيب سعدين

مُدون ومُتابع لما هو جديد في عالم التقنية والأندرويد، مُهتم بالهواتف الذكية وتطبيقاتها.

مقالات مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى