الأخبار

أنظر ماذا حدث عند تجميد هاتف Galaxy Z Fold 2 من طرف يوتيوبر لمدة 24 ساعة

جهاز Samsung Galaxy Z Fold 2 هو هاتف ذكي بقيمة 2000 دولارا، وهو غير مقاوم للماء أو أي شيء من هذا القبيل. على الرغم من هذا فإن أحد مستخدمي اليوتيوب يُدعى Latrell Jennings قرر اختبار Galaxy Z Fold 2، ولكنه لم يكتفي بملامسته للماء فقط، بل قام بتجميد الجهاز لمدة 24 ساعة.

أول شيء فعله هو ملئ وعاء بلاستيكي بالماء، ثم قام بوضع هاتف Galaxy Z Fold 2 فيه لمدة 5 دقائق، والمثير للدهشة هو حقيقة أن الهاتف نجا، فقد ظلت الشاشة والهاتف قيد التشغيل، وعملت بشكل جيد بعد إخراجها من الماء. واستمرت مكبرات صوت الهاتف في العمل أيضا بشكل جيد، وهذا أمر مثير للدهشة بالنظر إلى أن Galaxy Z Fold 2 لا يأتي مع تصنيف مقاومة الماء، كما أنه أيضا لم يكن هناك أي تكاثف على الكاميرات. ثم بعد ذلك قام بتجميده لمدة 24 ساعة، وذكر المصدر أن الهاتف ظل يعمل حتى بعد 6 ساعات في المجمد، وهذا أيضا مدهش للغاية.

بعد أن تم تجميد الهاتف بالكامل، وتم كسر الجليد وتجفيف الهاتف قليلاً، لم يشتغل، ولكن لم يصاب الهاتف بأيِّ خدوش مما يثبت صلابته ومتانته. قد تواجه بعض الهواتف الذكية مشكلات في شيء مثل هذا، خاصة وأن هذا الهاتف من جلاكسي يأتي بدون مقاومة للماء.

تستحق سامسونغ بعض الثناء هنا، فلم يقتصر الأمر على بقاء الهاتف على قيد الحياة لمدة 5 دقائق تحت الماء، واستمراره في العمل، بل إن الشاشة ظلت تعمل بعد 6 ساعات من وضعها في الفريزر أيضا.

وننصحك ألا تجرب أيًا من هذه الاختبارات في المنزل، لأنك قد تلحق أضرارًا وخيمة بهاتفك الذكي باهظ الثمن.
من الجيد أن ترى هاتف Galaxy Z Fold 2 أكثر متانة مما يبدو عليه. وقد قامت شركة سامسونغ بعمل جيد حقًا في بناء هذا الجهاز، وهذا دليل آخر على ذلك.

مشاهدة الفيديو كاملا في اليوتيوب

إقرأ أيضا على موقع A4A:

المصدر

بثينة بدادة

كاتبة محتوى، و مترجمة محترفة، مهتمة بعالم التكنولوجيا و التقنيات الحديثة.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى