الأخبار

رسميًا، الكشف عن هاتفي Xiaomi Redmi الجديدين 9T و Note 9T

استقبلت شركة Xiaomi هذا العام بتقديم هاتف Xiomi Mi 10i الجديد، و هاهي الآن تكشف عن هاتفين جديدين من مجموعة Redmi. ويعتبر الهاتفين من الهواتف المتوسطة المدى. حيث يوفر أيضا هاتف Redmi Note 9T اتصال الجيل الخامس 5G.

هاتف Redmi 9T

لتكن البداية مع هاتف Redmi 9T، حيث يأتي الجهاز بنظام كاميرا خلفية رباعي بدقة 48 ميغابكسل للعدسة الرئيسية، وكاميرا بزاوية عريضة 8 ميغابكسل بالإضافة إلى عدسة ماكرو 2 ميغابكسل ومستشعر عمق 2 ميغابكسل. ويمكن القول أنه هاتف قوي جدا، بحيث يوفر وظائف تصوير قوية ورائعة.

9t

ويحتوي الهاتف على بطارية 6000 مللي أمبير، تبدو البطارية جيدة بما يكفي، ويأتي أيضًا مع شحن سريع بقوة 18 واط وشاحن عادي بقوة 22.5 واط، بالإضافة إلى تقنية الشحن العكسي. كما يتيح معالج Qualcomm Snapdragon 662 أداءً لائقًا لهذا الهاتف.

يتميز Redmi 9T بشاشة FHD + Dot Drop كبيرة بحجم 6.53 بوصة مع زجاج Corning Gorilla 3، كما أنه مزود بشهادة Widevine L1 و TÜV Rheinland Low Blue Light. ويأتي الهاتف بأربعة ألوان وهم الأخضر المُحيطي، برتقالي شروق الشمس، أزرق الشفق، و الرمادي الفحمي.

يمكن توسيع مساحة تخزين الهاتف حتى 512 جيغابايت مع فتحة بطاقة microSD. بينما تشمل الميزات الأخرى في الهاتف كلاً من مكبر الأشعة تحت الحمراء، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 4 جيغابايت أو 6 جيغابايت، وذاكرة تخزين داخلي بسعة 64 جيغابايت أو 128 جيغابايت.
أما أسعار الهاتف فهي كالآتي:
▪︎193 دولارًا لمتغير 4 جيغابايت رام و 64 جيغابايت تخزين داخلي.
▪︎230 دولارًا لمتغير 4 جيغابايت رام و 128 جيغابايت تخزين داخلي.
▪︎242 دولارًا لمتغير 6 جيغابايت رام و 128 جيغابايت تخزين داخلي.

هاتف Redmi Note 9T

9t

يقدم هاتف Redmi Note 9T دعمًا لشبكات الجيل الخامس 5G وهو مدعوم بمعالج Dimensity 800U. يُوفِّر نظام كاميرا ثلاثي بدقة 48 ميغابكسل للرئيسية مع مستشعر عمق 2 ميغابكسل وعدسة ماكرو 2 ميغابكسل. وتشتمل ميزات التصوير الأخرى على مستشعر كبير مقاس بوصة، وبنية ISP، و Night ، و Pro + RAW، و HDR، و Portrait.

يحتوي Note 9T على نفس شاشة 9T بحجم 6.53 بوصة، بالإضافة إلى ظهر منحني ثلاثي الأبعاد من Unibody، وظهر مصنوع من البولي كربونات، وبطارية 5000 مللي أمبير، وزجاج Corning Gorilla Glass 5. ويسمح الجزء الخلفي المصنوع من البولي كربونات بمقاومة جيدة لبصمات الأصابع وقبضة أفضل. وهذا الهاتف حاصل أيضًا على اعتماد Widevine L1 و TÜV Rheinland Low Blue Light.

ياتي هاتف Redmi Note 9T بمتغيرين للتخزين وهما 4 جيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي و64 جيغابايت تخزين داخلي، والمتغير الثاني 4 جيغابايت لذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيغابايت للتخزين الداخلي. يمكنك الآن شراء الهاتف من Xiaomi مقابل 242 دولارًا و 303 دولارًا فقط.

إقرأ أيضا على موقع A4A:

المصدر

بثينة بدادة

كاتبة محتوى، و مترجمة محترفة، مهتمة بعالم التكنولوجيا و التقنيات الحديثة.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى