الأخبارهواتف ذكية

الكشف عن هاتف Redmi Note 8 2021

كشفت شركة شاومي الصينية عن هاتف Redmi Note 8 2021، بعد العديد من التسريبات، وهُو نُسخة جديدة من هاتف Redmi Note 8 الذي شهد نجاحا كبيرا للشركة الفترة  السابقة، بعد أن بلغت الشركة 25 مليون وحدة مباعة من هواتف السلسلة في جميع أنحاء العالم.

يأتي الهاتف بشاشة مقاسها 6.3 إنش +Full HD من نوع LCD بطبقة حماية Gorilla Glass 5، وهُو مدعم بمعالج ميدياتيك Helio G85 بمعمارية 12 نانومتر، مع ذاكرة عشوائية 4 جيغابايت ومساحة تخزين داخلية 64 أو 128 جيغابايت،

من ناحية الكاميرات، يحتوي الهاتف على أربع كاميرات خلفية، كاميرا خلفية أساسية بدقة 48 ميغابكسل، تتبعها كاميرا عدسة واسعة 120 درجة بدقة 8 ميغابكسل، وكاميرا أخرى بدقة 2 ميغابكسل ماكرو وأخيرة بدقة 2 ميغابكسل لتفاصيل العُمق، بالإضافة إلى كاميرا أمامية 13 ميغابكسل.

يحتوي الهاتف على حساس للبصمة في الخلف، كما أنه مُقاوم لرذاذ الماء، مُزودًا ببطارية 4000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع 18 واط، مع شاحن يدعم حتى 22.5 واط موجود في العُلبة.

هاتف Redmi Note 8 2021 يأتي في الألوان التالية: الأزرق، الأبيض والأسود، والهاتف وضعته الشركة على موقعها الرسمي  mi.com، لا وُجود لذكر السعر الرسمي من الشركة، وتُشير التسريبات أن الهاتف سيكون متوفرًا في السوق الأوروبية وروسيا. وظهر الهاتف على بعض المتاجر في موقع AliExpress بحوالي 125 أورو.

اقرأ أيضًا على موقع A4A:

شعيب سعدين

مُدون ومُتابع لما هو جديد في عالم التقنية والأندرويد، مُهتم بالهواتف الذكية وتطبيقاتها.

مقالات مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى