الأخبارشركات ناشئة

إطلاق أول موقع للتوظيف الرقمي في الجزائر مخصص لمهن الويب

أطلق مجموعة من المُبادرين موقع العمل الأول المُتخصص في التوظيف والمهن الرقمية في الجزائر، موقع Digital Jobs يُوفر إعلانات وطلبات العمل الرقمية في الجزائر، مُصنفة حسب التخصص والمناطق المُحددة.

يسمح الموقع بتلبية الاحتياجات الشخصية للباحثين عن عمل من خلال إعادة توجيههم مباشرة إلى أفضل الفرص المُتاحة، مما يتيح لهم توفير الوقت والكفاءة، جاء في بيان صحفي صادر عن المبادرين لهذه المنصة يوم الأحد 27 يونيو 2021.

تجد في موقع Digital Jobs، “لوحة العمل” التي تجعل من الممكن تنظيم التوظيف للمهن الرقمية (مثل التسويق الرقمي وتطوير الويب) وتمركز المواهب والعلامات التجارية الرقمية في زاوية واحدة.

موقع المنصة: Digital Jobs

يدعم موقع الويب Digital Jobs هذا، الشركات في حملاتهم / عملية التوظيف خاصة في المهن الرقمية، كما يساعدهم أيضًا على اكتساب أفضل المهارات أثناء المشاركة في بناء العلامة التجارية لصاحب العمل، ومن ناحية أخرى، يساعد “Digital-jobs .co” المرشحين في تطوير حياتهم المهنية في هذا العالم الشاسع.

التوظيف الرقمي Digital Jobs

هذه المنصة الرقمية هي أداة موارد بشرية بسيطة وسهلة الوصول ستجمع المواهب والقائمين بالتوظيف معًا في العالم الرقمي.

إنه حل للتوظيف ومُوفر للوقت يترك مجالًا أكبر للعلاقات الإنسانية ويسمح لمدير الأعمال (بالإضافة إلى متخصصي الموارد البشرية) بالتركيز على عمله الأساسي.

التوظيف الرقمي Digital Jobs

ما الغرض من موقع Digital Jobs؟

  • تسببت جائحة كوفيد 19 في ولادة مهن جديدة وازدياد الطلب على المنتجات الرقمية.
  • التحول الرقمي وظهور وظائف ومهن جديدة في الجزائر (والعالم).
  • ينمو القطاع الرقمي بسرعة: وبالتالي فهو قطاع يتمتع بإمكانية توفير فرص عمل.
  • ظهور احتياجات رقمية جديدة في جميع القطاعات.

لهذا الغرض، يمكن لمسؤولي التوظيف الحصول على حساب مميز مجانًا (حتى 1 سبتمبر 2021) من خلال التسجيل في منصة “الوظائف الرقمية” واختيار الحزمة البرونزية، والتي ستتيح لهم الحصول على صفحة شركة ونشر إعلانَيْنِ مجانيين والوصول لوحة التحكم لمراقبة التطبيقات والوصول غير المحدود إلى قاعدة بيانات السيرة الذاتية”.

“بالإضافة إلى سهولة وبساطة التوظيف، يهدف موقع Digital Jobs في المشاركة بنشاط وإيجابية في التحول الرقمي في الجزائر الذي ينمو منذ بداية الوباء وفي الارتقاء إلى المعايير الدولية.”  ياسر برحايل أحد مُؤسسي المشروع.

اقرأ أيضًا على موقع A4A:

المصدر.

شعيب سعدين

ماستر أنظمة إتصالات، مدون وُمتابع لجديد التقنية، أسعى لتطوير المُحتوى التقني العربي.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى