الأخبار

الإعلان عن تاريخ الإطلاق العالمي لـ Realme GT 5G

تستعد Realme لإطلاق الهاتف الذكي الشهير Realme GT 5G في السوق العالمية، ويبدو أن الهاتف سيطلق في السوق الهندية أيضًا.

ففي تغريدة من حسابها الرسمي على Twitter، قالت Realme UK أن الهاتف الذكي الرائد Realme GT 5G جاهز للإطلاق عالميًا في 15 يونيو 2021.

وكانت الشركة قد أطلقت Realme GT 5G في بلدها الأم الصين في مارس الماضي، لذلك نحن نعرف الكثير عن مواصفات الجهازفمن المتوقع أن لا تكون النسخة العالمية للهاتف مختلفة عن النسخة الصينية.

مواصفات Realme GT 5G

بفضل الإطلاق الصيني، نعلم أن Realme GT مجهز بشاشة 6.43 إنش FHD + Super AMOLED و معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يتضمن الهاتف فتحة ثقب لاستيعاب مستشعر الكاميرا الأمامية ومحمي بواسطة Corning Gorilla Glass 5.

ويعمل الهاتف الذكي المنتظر بمعالج كوالكوم Snapdragon 888 5G، مُدمج مع وحدة معالجة الرسومات Adreno 660. و يتوفر الهاتف الذكي بذاكرة العشوائية LPDDR5 بسعة 12 جيغابايت، و على ذاكرة التخزين UFS 3.1 بسعة 256 جيغابايت. كما يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 المستند إلى واجهة  Realme UI 2.0.

فيما يتعلق بالكاميرات، يضم Realme GT 5G كاميرا خلفية ثلاثية الأولى عدسة ذات مستشعر Sony IMX682 بدقة 64 ميغابكسل و الثانية عدسة بزاوية عريضة 8 ميغابكسل اما الثالثة فهي عدسة ماكرو بدقة 2 ميغابكسل مع فلاش LED.

في الأمام، يضم الهاتف كاميرا بدقة 16 ميغابكسل للصور الشخصية ومكالمات الفيديو. يعمل الهاتف ببطارية تبلغ 4500 ميلي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 65 واط.

اقرأ أيضًا على موقع A4A:

مقالات مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى