الأخبار

أول هاتف لـHonor بعد انفصالها عن هواوي (هاتف رائد بأسعار معقولة)

أعلنت شركة Honor عن هاتفها الجديد V40، أول هاتف ذكي لها كشركة مستقلة، لا يزال الإطلاق مقتصر على الصين في الوقت الحالي، ويمكن توفره عالميا قريبا.

لم تعد علامة Honor الآن تحت جناح شركة Huawei، ويأتي ذلك مع تحررها من الضغوط المرتبطة بالولايات المتحدة، ولكن هناك احتمالية عدم الحصول على دعم من صانع الهواتف الذكية الرئيسي.

لقد تم تطوير هاتف Honor V40 إلى حد كبير عندما كانت Honor جزءًا من هواوي. أما بالنسبة لمواصفات الهاتف فإنه يحمل فتحة بيضاوية للكاميرا المزدوجة مثل P40 Pro، بينما في الخلف يُذكّرنا غلاف الكاميرا العلوي الأيسر أيضًا برائد Huawei. ومع ذلك هناك ما يكفي لتمييزه عن Honor V30.

Honor

يحتوي هالتف على شاشة OLED مقاس 6.72 بوصة تأتي بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ومعدل أخذ عينات يبلغ 300 هرتز. تدعم اللوحة أيضًا HDR10، بينما تعمل مكبرات الصوت المزدوجة على تحسين تجربة المشاهدة والألعاب.

يتخلى جهاز Honor V40 عن سيليكون Kirin لمجموعة شرائح MediaTek Dimensity 1000 Plus المزودة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيغابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيغابايت. يعمل هذا الهاتف ببطارية تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة يمكن تعبئتها باستخدام الشحن السلكي 66 واط أو الشحن اللاسلكي 50 واط.

وبالنسبة لذكاء الكاميرا، فإن التصميم الخلفي لـ Honor V40 تهيمن عليها الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميغابكسل، والتي تأتي في المقدمة مثل Xiaomi Mi 10 Ultra. على الرغم من أن التصميم مثير، إلا أن بقية التنسيق ليس كذلك، حيث تنضم إليه كاميرا فائقة الدقة بدقة 8 ميغابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميغابكسل، كذلك توجد كاميرا سيلفي بدقة 16 ميغابكسل جنبًا إلى جنب مع مستشعر ثانوي في فتحة الكاميرا البيضاوية.

في الوقت الحالي، سيقتصر جهاز Honor V40 على الصين، وسيظهر الهاتف لأول مرة بسعر 3599 يوان أي بحوالي 556 دولارًا لإصدار 128 جيغابايت و 3999 يوانًا (حوالي 618 دولارًا أمريكيًا) لإصدار 256 جيغابايت. أما بالنسبة للألوان فيأتي في اللون الاسود اللّيْلي والفضّي و الذهبي.

عندما سُئلت Honor عن تفاصيل الظهور الدولي لأول مرة، ردت الشركة هيئة Android في رسالة بريد إلكتروني قائلة أن “هناك الكثير من الأشياء قيد التقدم”. لم ترفض أو تؤكد التوفر المحتمل خارج الصين، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان الهاتف سيأتي مزودًا بخدمات Google للجوال.

 

إقرأ أيضا على موقع A4A:

المصدر

بثينة بدادة

كاتبة محتوى، و مترجمة محترفة، مهتمة بعالم التكنولوجيا و التقنيات الحديثة.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى