الأخبارمقالات تقنية

أفضل الهواتف الذكية التي تم إطلاقها في CES 2021

مقدمة

ال CES هو معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيغاس الأمريكية، حيث يعرض كل عام عيّنات كثيرة من المنتجات من كل أنحاء العالم، وبالرغم من وفرة الأجهزة الذكية هذا العام، الا أنه نادرًا ما يستخدم صانعو الهواتف الذكية عرض لاس فيغاس كنقطة بداية لمنتجاتهم الجديدة. ومع ذلك، ظهرت بعض الأجهزة الجديرة بالذكر والملاحظة من خلال CES 2021 وهاهي أفضل ماتم طرحه من هواتف ذكية في هذا المعرض.

هاتف TCL 20 5G و TCL 20 SE

CES

لقد قفزت شركة TCL في عام 2020 إلى سباق الهواتف الذكية بسلسلة TCL 10 الفاخرة. يُقدم هاتف TCL 20 5G مواصفات خاصة، حيث انه مدعوم بمعالج Qualcomm ل Snapdragon 690 متوسط ​​المدى و 6 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيغابايت من التخزين القابل للتوسيع، مع شاشة +Full HD مقاس 6.67 بوصة مع دعم HDR10، وبطارية تبلغ 4500 مللي أمبير، وإعداد ثلاثي للكاميرا. يعد الهاتف جيدا وخاصة انه بسعر 299 يورو فقط. ويوفر هاتف TCL 20 SE تجربة مماثلة أيضا، مع سعر أقل من سابقه، حيث يأتي بسعر 149 يورو. وسيتم طرح المزيد من طرازات سلسلة TCL 20 قريبًا. وهذا ما يوضح أن TCL تسعى إلى تكرار نجاح إستراتيجيتها التلفزيونية في سوق الهاتف.

 LG Rollable

CES

لقد تم الحديث عن جهاز العرض القابل للدوران من LG منذ فترة، ولكن في معرض CES تم إعطاء بعض المعلومات عنه. يتحول LG Rollable من هاتف إلى جهاز لوحي بلمسة زر واحدة، حيث تنافس شركة سامسونغ في الأجهزة القابلة للطي، ومن الواضح أن شركة LG تعتقد أن هذه الأجهزة يمكن أن تجلب النقلة النوعية التي طال انتظارها في تكنولوجيا الهواتف.
ولكن لسوء الحظ لا يوجد كل المعلومات عن LG Rollable، بخلاف أنه قادم وأنه رائع بلا منازع.

هاتف Samsung Galaxy S21 Lite

CES

تم إطلاق سلسلة Galaxy S21 قبل بدء معرض CES 2021. وتعد هذه السلسلة بطرازاتها S21 و S21 Plus و S21 Ultra مثالاً رائعا لتصميم منتجات سامسونج الحديثة، إلى جانب ألوانها الرائعة وبنيتها السلسة، فإن المواصفات الخاصة بهم مثيرة للإعجاب أيضا، خاصة في طراز Ultra المتطور، والذي بدأ هذا العام بدعم قلم S Pen والذي من المحتمل أن يبشر بنهاية سلسلة Note.

هاتف Kyocera Duraforce Ultra 5G UW

CES

إن هاتف Kyocera Duraforce Ultra 5G UW مصمم للمستخدمين الذين يفضلون متانة قصوى لهواتفهم، حيث يمكن لهذا الجهاز أن يتعرض للضرب، والغمس، وربما حتى وضعه تحت عجلة سيارة و المشي فوقه، ولكنه يبقى سليم. ويعمل هذا الهاتف الجديد على شبكة mmWave UWB التابعة لشركة Verizon، وهي نسخة فائقة السرعة من الجيل الخامس 5G. لذلك فهو يستحق اهتمامك إذا كنت تريد جهاز أندرويد قادرا على تحمل أسوأ ما يمكنك الفعل به.

هاتف Vivo X60 Pro

CES

تم إطلاق هاتف Vivo X60 Pro في الصين في أواخر العام الماضي، ولكنه يندرج تقنيًا في معرض CES، حيث تم تحسين إعداد الكاميرا عن سابقه، ويتميز الهاتف بمعالج Exynos 1080 متوسط ​​المدى من سامسونج، وشحن بقوة 33 واط، ولوحة OLED مقاس 6.56 بوصة +FHD وبدقة 120هرتز.

نأتي لنظام الكاميرا، حيث يوجد كاميرا بدقة 48 ميغابكسل مع إعداد ميكرو-gimbal من الجيل الثاني، وعدسة صورة بدقة 13 ميغابكسل، وكاميرا فائقة العرض بدقة 13 ميغابكسل، إلى جانب عدسة تكبير و تصغير بدقة 8 ميغابكسل، بالإضافة إلى تثبيت الفيديو.

بإختصار

كان ذلك افضل ماتم طرحه من هواتف ذكية جديدة في معرض CES، حيث ضم الأخير عدة هواتف أنيقة و ذات ميزات رائعة تستحق التجربة.

 

إقرأ أيضا على موقع A4A:

المصدر

بثينة بدادة

كاتبة محتوى، و مترجمة محترفة، مهتمة بعالم التكنولوجيا و التقنيات الحديثة.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى