تطبيقاتتطبيقات آيفونتطبيقات أندرويد

إطلاق متصفح Opera GX Mobile التجريبي لنظامي التشغيل iOS و Android المصمم للاعبين

أصدرت Opera تطبيقًا تجريبيًا لـ Opera GX Mobile، وهو تطبيق متصفح جوال جديد يحتوي على ميزات تركز على اللاعبين. يعتمد المتصفح على متصفح سطح المكتب Opera GX، ويحتوي على العديد من الميزات مثل دعم Opera’s Flow و GX Corner.

باستخدام ميزة Flow، يمكن للمستخدمين مزامنة تجاربهم على الأجهزة المحمولة وسطح المكتب، مما يتيح للمستخدمين مشاركة الإرشادات والدروس التعليمية وبناء الشخصيات بين الأجهزة. ميزة أخرى هي GX Corner، وهي مكان أسفل شريط البحث والاتصال السريع للمتصفح، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى أحدث أخبار الألعاب والصفقات وتقويم إصدار اللعبة.

Opera GX Mobile

يتميز متصفح Opera GX Mobile بتصميم GX، والذي يتميز بأسلوب فريد مستوحى من الألعاب ومعدات الألعاب. يوفر للمستخدمين خياران للتنقل – زر الإجراء السريع (FAB) أو التنقل القياسي. تشمل الميزات الأخرى مانع الإعلانات المدمج، ومانع حوار ملفات تعريف الارتباط، والحماية من تعدين العملات المشفرة غير المرغوب فيه.

Opera GX Mobile

يتوفر الإصدار التجريبي من Opera GX Mobile على iOS Testflight ولمستخدمي Android ، يمكن تنزيل ملف .apk هنا. سيتم طرح المتصفح للجمهور على نطاق أوسع خلال الأسابيع المقبلة.

اقرأ أيضًا على موقع A4A:

شعيب سعدين

مُدون ومُتابع لما هو جديد في عالم التقنية والأندرويد، مُهتم بالهواتف الذكية وتطبيقاتها.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى