تطبيقاتتطبيقات أندرويد

تحديث Aurora Store بديل لمتجر Google Play بمظهر وتحسينات جديدة

حصل تطبيق Aurora Store وهو متجر غير رسمي بديل لمتجر التطبيقات الرسمي Google Play على تحديث جديد، أضاف العديد من المزايا والتحسينات، مع شكل ومظهر جديد.

يجلب التحديث الجديد واجهة مستخدم جديدة مع اكتشاف أسهل للتطبيق وموضوعات جديدة، وأصبح متجر Aurora Store v4 متوفرًا ومتاحًا للتنزيل للجميع عبر النُسخة المستقرة.

واحدة من أبرز التغييرات في Aurora Store v4 هي واجهة المستخدم الجديدة التي تأخذ إشارة من متجر Google Play. تُسهل واجهة المستخدم الجديدة البحث عن التطبيقات الجديدة واكتشافها وتضيف أخيرًا فئات التطبيقات المناسبة. لقد ولّت علامات التبويب “الصفحة الرئيسية” و “التحديثات” و “الفئات” القديمة التي تم استبدالها بـ “التطبيقات” و “الألعاب” و “التحديثات” سابقاً. وفي الوقت نفسه، بدلاً من شريط البحث العلوي القديم، لدينا الآن زر بحث عائم في الركن الأيمن السفلي.


اقرأ أيضاً: أفضل 6 بدائل متجر Google Play الموثوقة


يُضيف تحديث Aurora Store الجديد أيضًا مجموعة جديدة من السمات الداكنة، بما في ذلك Pitch Black و Dark-X و Disskord  ويتيح لك اختيار لون تمييز.

 

إذا كنت تستخدم إصدارًا أقدم من التطبيق، فستتلقى مطالبة لتنزيل آخر تحديث. بدلاً من ذلك، يمكنك أيضًا الحصول على أحدث إصدار من GitLab أو من خلال موقع XDA الرسمي المرتبط أدناه.

 

التغييرات الحاصلة في تطبيق Aurora Store v4.0.2

  • واجهة برمجة تطبيقات GPlay الجديدة
  • واجهة مستخدم مُحسنة جديدة
  • أفضل مثبتات التطبيق
  • اختيار الثيمات
  • إصلاحات للنقائص و مزيد من التحسينات

تحميل متجر Aurora Store من على موقع XDA

يعمل Aurora Store على أي جهاز يعمل بنظام أندرويد 5 فما فوق، يتم استخدامه بشكل أساسي بواسطة الأجهزة التي لم يتم تثبيت خدمات Google Play عليها ويوفر الوصول إلى جميع التطبيقات والألعاب المتوفرة على متجر Google Play.

اقرأ أيضاً على موقع A4A:

شعيب سعدين

مُدون ومُتابع لما هو جديد في عالم التقنية والأندرويد، مُهتم بالهواتف الذكية وتطبيقاتها.

مقالات مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى