هواتف ذكية

الكشف عن هاتف Samsung Galaxy A21s بأربع كاميرات وبطارية كبيرة

أعلنت، اليوم الجمعة، شركة سامسونج عن هاتفها الجديد Galaxy A21s في المملكة البريطانية.

هاتف Samsung Galaxy A21s هو هاتف مُتوسط جديد من سامسونج يمتلك تصميماً مُعاصراً، بثقب في الشاشة أي توجد الكاميرا الأمامية في واجهة تُشبه تماماً هاتف Galaxy A51 من الشركة ذاتها.

Samsung Galaxy A21s

المُواصفات التقنية لهاتف Samsung Galaxy A21s

يأتي هاتف Galaxy A21s بشاشة مقاسها 6.5 إنش بتصميم Infinity-O بدقة +HD مع نسبة أبعاد 20:9، كما يأتي بأربع كاميرات خلفية، الأساسية بدقة 48 ميغابكسل، الثاني 8 ميغابكسل بزاوية عريضة جدا، ومُستشعرين كلاهما بدقة 2 ميغابكسل أحدهما لالتقاط صور macro والآخر لاستشعار تفاصيل العُمق، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل.


اقرأ أيضاً: مراجعة هاتف Samsung Galaxy A51 : الفاكهة المحرمة.


تحت الغطاء، الهاتف مُدعم بمعالج ثماني الأنوية بتردد 2.0 جيغاهرتز الجديد Exynos 850، مُرفق بذاكرة عشوائية 3 جيغابايت مع 32 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، ويوجد أيضاً خيار آخر 4 أو 6 جيغابايت مع ذاكرة تخزين داخلية أقصاها 64 جيغابايت،

الهاتف مُزود ببطارية 5000 ميلي أمبير مع شحن سريع 15 واط، ويعمل الهاتف بنظام أندرويد 10 مع أول عملية تشغيل للجهاز بواجهة سامسونج OneUI.

أكثر من هذا، يدعم الهاتف تقنية الجيل الرابع 4G مع منفذ للسماعات 3.5 ملم، ومنفذ USB Type-C للشحن وتبادل البيانات بالإضافة إلى حساس بصمة في الخلف.

الألوان، الأسعار، وموعد التوفر

هاتف Samsung Galaxy A21s يأتي في الالوان التالية: الابيض، الأسود، الأحمر والأزرق، وسيكون الهاتف متوفراً في لندن والمملكة المتحدة حالياً، دون الحديث عن موعد توفره في الأسواق العالمية إلى حين كتابة هذه الأسطر.

اقرأ أيضاً:

شعيب سعدين

مُدون ومُتابع لما هو جديد في عالم التقنية والأندرويد، مُهتم بالهواتف الذكية وتطبيقاتها.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى