الأخبارهواتف ذكية

الإعلان عن هاتف Realme X3 بكاميرا 5X périscope ومعالج +Snapdragon 855

أصبح اليوم، الثلاثاء، هاتف Realme X3 متوفر رسميا و هذا بعد سلسلة طويلة من الاعلانات و التسريبات المشوقة لهذا الجهاز، أخذ هذا الأخير اسمه من الكاميرا المُقربة التي تستند على مبدأ المنظار ألا و هو الـSuperZoom.

يشمل هاتف Realme X3 SuperZoom شاشة IPS LCD بحجم 6.57 إنش وبدقة 1080×2400 بكسل تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120Hz، ومستشعر بصمات الأصابع في الجانب، ومعالج ثماني النوى من فئة +Snapdragon 855، وذاكرة عشوائية بحجم 12GB، وذاكرة داخلية بحجم 256GB.

وكما يمكن أنتتوقع، فهذا الهاتف يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 10 ومع واجهة Realme UI.

يأتي الهاتف باربع كاميرات أهمها الكاميرا المُقربة التي سمي عليها هذا الهاتف حيث تأتي بدقة 8 ميغابكسل، وهي الكاميرا التي توفر تقريبًا بصريًا قدره 5X، وتقريبًا هجينًا قدره 60X بمساعدة من الكاميرا الأساسية التي تبلغ دقتها 64 ميغابكسل.

وبالنسبة لبقية كاميرات الهاتف في الخلف، فهي تشمل كاميرا واسعة الزاوية بدقة 8 ميغابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميغابكسل. وبالنسبة للكاميرا الأساسية، فهي توفر Nightscape 4.0، والوضع الإحترافي Pro Mode والذي يسمح للمستخدمين بضبط الإعدادات يدويًا مثل ISO وسرعة الغالق وتوازن اللون الأبيض والتركيز التلقائي. وتجدر الإشارة إلى أن هناك وضع آخر يُدعى Tirpod Mode.

و في الواجهة الأمامية لهاتف Realme X3 SuperZoom نجد الكاميرا الأمامية المزدوجة بدقة 32 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية، ليصل بذلك العدد الإجمالي للكاميرات في هذا الهاتف الذكي إلى ست كاميرات.

يتوفر Realme X3 SuperZoom للطلب المسبق بدءًا من اليوم الثلاثاء 26 ماي، على أن يطرح للبيع يوم 2 يونيو، حيث نجده بلونين مميزين هما اللون الأزرق الجليدي والأبيض القطبي في تكوين فريد من 12/256 جيجابايت ، بسعر 499 يورو. وهي متاحة في realme.com و Amazon وشركاء تجاريين آخرين.

Realme X3

لطفي آيت صديق

شاب شغوف و محب لكل ما هو تقني...متطلع دائما للافضل.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى