هواتف ذكية

هواوي تطلق هاتف Huawei Y6s الجديد بشكل صامت مزودا بخدمات جوجل

أطلقت شركة هواوي الصينية هاتفها الجديد – Huawei Y6s – ضمن الفئة الإقتصادية بشكل رسمي مع حصول الهاتف على خدمات وتطبيقات شركة جوجل بشكل التي تأتي مُثبتة بشكل مُسبق.

على الورق، يشترك هاتف هواوي الجديد في المُواصفات مع هاتف Y6 Pro (2019) مع مُعالج مُختلف وذاكرة تخزين داخلية أكبر، فهنا يأتي الهاتف مع شاشة بمقاس 6.09 إنش بدقة (1560×720 بيكسل) +HD من نوع IPS LCD مع كثافة بيكسلات 283 بيكسل لكل إنش.

يحمل الهاتف تحت غطائه، مُعالجاً من شركة ميدياتيك من نوع Helio P35 مع ذاكرة عشوائية 3 جيغابايت بالإضافة إلى خيارين من مساحة التخزين 32 أو 64 جيغابايت،وبالحديث عن مُواصفات الكاميرا، فإن هذا الهاتف يأتي بكاميرا خلفية وحيدة بدقة 13 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.8 aperture وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل مع فتحة f/2.0.

هاتف هواوي Y6s يحمل بطارية بسعة 3020 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة ويعمل بواجهة EMUI 9.1 المبنية على نظام أندرويد 9.1،ويتوفر في اللونين الأسود، والأزرق، مع تواجد حساس البصمة في الواجهة الخلفية.

الهاتف مُتوفر للشراء في الفيليبين بشكل رسمي، وسيتوفر في الأسواق الآسيوية الأخرى قريبا، وهذا مُقابل سعر 137 دولار لنُسخة 3+64 جيغابايت.

المصدر
المصدر

شعيب سعدين

مُدون ومُتابع لما هو جديد في عالم التقنية والأندرويد، مُهتم بالهواتف الذكية وتطبيقاتها.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى