هواتف ذكية

الإعلان الرسمي عن جهاز Honor V6 بميزة الاتصال بشبكات 5G و Wi-Fi 6 مع قلم Magic

أعلنت علامة Honor رسمياً عن جهازها اللوحي Honor V6، الذي يتميز بشاشة 2K يحجم 10.4 إنش، ودعم الإتصال بشبكات 5G و Wi-Fi 6 كما يأتي مع قلم Magic.

تقدم شركة Honor إصدارها الجديد من الأجهزة اللوحية Honor V6 شاشة بحجم 10.4 إنش في الشاشة مع دقة عرض 2000 في 1200 بيكسل أو بجودة عرض 2K، كما تشغل الشاشة نسبة 84% من إطار الجهاز.

Honor V6

يأتي الجهاز برقاقة معالج Kirin 985، مع ذاكرة عشوائية 6 جيغابايت، وسعة تخزين 128 جيغابايت، كما تقدم الشركة الجهاز اللوحي مع قلم stylus يعرف بقلم Magic والذي يدعم 4096 مستوى من حساسية الضغط، كما يدعم الجهاز اللوحي ميزة مشاركة المحتوى السريعة مع أجهزة هواوي وHonor.


اقرأ أيضاً: رسميًا: الكشف عن هاتف Honor 9X Lite بمواصفات متوسطة وتصميم قديم.


ويتميز Honor V6 بكاميرا رئيسية بدقة 13 ميغابكسل مع فتحة عدسات f/1.8 وفلاش LED، كما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابكسل وفتحة عدسات f/2.0 لدعم تصوير السيلفي ومكالمات الفيديو.

Honor V6

كما يدعم جهاز Honor V6 اللوحي بطارية بقدرة 7250 mAh، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 22.5W، كما يدعم الشحن عبر منفذ USB C، وتقدم Honor ميزة إرفاق لوحة مفاتيح بالجهاز اللوحي بتجربة تحاكي iPad Pro.

جهاز V6 من Honor ينطلق بواجهة Magic UI 3.1 التي ترتكز على نظام تشغيل Android 10، كما ينطلق بمتجر تطبيقات هواوي مع خدمات هواوي على أن تكشف Honor عن سعر الجهاز وموعد توفره في الأسواق لاحقاً.

المصدر.

هاشتاغ

هيئة التحرير

هيئة التحرير لأندرويد فور آرابيا ©

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق