هواتف ذكية

كوندور تكشف عن هاتف Plume L8 Pro بثلاث كاميرات خلفية

أزاحت شركة كوندور الستار عن هاتفها الجديد Condor Plume L8 Pro وهو أحدث هواتف بداية الفئة المتوسطة في الجزائر.

يحمل الجهاز الجديد من كوندور ثلاث كاميرات مع حساس للبصمة في الواجهة الخلفية، ويأتي مع شاشة بمقاس 6.3 إنش بدقة +HD من نوع IPS مع نسبة عرض إلى ارتفاع 19.5:9 مع تصميم نوتش dewdrop على شكل حرف U أين تتواجد الكاميرا الأمامية.

Condor Plume L8 Pro

تحت الغطاء، يوجد معالج ثماني الأنوية من نوع ميدياتيك MT6765 Helio P35 المصنع بتقنية 12 نانومتر و بتردد 2.3 جيغاهيرتز مع معالج رسوميات PowerVR GE8320، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية 3 جيغابايت مع 32 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلي القابلة للتوسع عن طريق بطاقة microSD حتى 256 جيغابايت.

يحتوي جهاز Plume L8 Pro على ثلاث كاميرات خلفية، كاميرا أساسية 13 ميغابيكسل، كاميرا 8 ميغابيكسل بعدسة واسعة، و كاميرا 2 ميغابيكسل لتفاصيل العمق، مع ضوء فلاش LED، في الامام، تتواجد كاميرا أمامية 8 ميغابيكسل لالتقاط صور السيلفي ومحادثات الفيديو.


اقرأ أيضاً: تخفيضات ضخمة على 10 هواتف كوندور.


كما يقدم الهاتف حساسا للبصمة في الواجهة الخلفية مع تقنية فك القفل عن طريق تفاصيل الوجه FaceID، كما يأتي مع منفذ لشريحتي إتصال من نوع nano، ودعم تقنية الجيل الرابع 4G LTE في كلا الشريحتين،

الهاتف مُدعم ببطارية سعتها 4000 ميلي أمبير ويدعم الشحن عبر منفذ microUSB، ويعمل على نظام تشغيل أندرويد باي 9.0 في أول عملية تشغيل خارج الصندوق.

سيتوفر هاتف كوندور Plume L8 Pro في لونين وهما الأزرق والأسود وسيكون متوفرا في السوق الجزائرية الأيام القادمة مقابل سعر 30500 دينار جزائري.

المصدر.

شعيب سعدين

مُدون ومُتابع لما هو جديد في عالم التقنية والأندرويد، مُهتم بالهواتف الذكية وتطبيقاتها.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى