هواتف ذكية

مواصفات مسرّبة لهاتف Moto G Stylus 2021 تشير إلى ترقيات ملحوظة

تستعد موتورولا (Motorola) لمتابعة سلسلة Moto G Stylus التي تم إطلاقها في فبراير من هذا العام. لم يحمل الجهاز اسمًا رسميًا في السوق بعد، ولكن بعض مواصفاته الرئيسية تسربت الآن عبر الإنترنت. وقد حصل المدون الأمريكي إيفان بلاص (Evan Blass) على بعض التفاصيل حول مواصفات الهاتف الجديد.

تسريب مواصفات Moto G Stylus 2021

من المحتمل أن يُطلق على هاتف Moto G القادم اسم Moto G Stylus 2021 ، ويقال بأنه سيأتي بشاشة ضخمة مقاس 6.81 بوصة +Full HD، في حين يتميز موديل 2020 بشاشة 6.4 بوصة. وفقًا للتقرير، سيظهر الطراز الجديد بمظهر أمامي مشابه مع فتحة ثقب للكاميرا في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة. ومع ذلك، فإن دقة الشاشة 1080 × 2400 بكسل، أعلى من الشاشة 1080 × 2300 بكسل الحالية، حيث تشير إلى نسبة عرض و إرتفاع أعلى. قد نرى هاتف بنسبة عرض إلى ارتفاع 20: 9، أو ما يقرب من ذلك.

يقوم الإصدار الجديد أيضًا بترقية الشرائح من Snapdragon 665 إلى Snapdragon 675. ومع ذلك، فإنه يحتفظ بنفس تكوين الذاكرة بحيث سعة وحدة التخزين العشوائية هي 4 جيغابايت بينما يبلغ التخزين الداخي 128 جيغابايت. يمكن أن يأتي الهاتف بفتحة بطاقة microSD مخصصة للتخزين القابل للتوسيع.

ترقية كبيرة أخرى وهي القفز من نموذج الكاميرا الثلاثية إلى إعداد الكاميرا الرباعية في الخلف. يحتوي النموذج الحالي على أربعة مستشعرات في الخلف مع فلاش LED، لكن أحدها هو كاميرا Time of Flight للتركيز التلقائي بالليزر، حيث تستبدل موتورولا ذلك بمستشعر عمق 2 ميغابكسل في الطراز الجديد.

لا تزال الكاميرا الأساسية عبارة عن مستشعر بدقة 48 ميغابكسل. كما أن كاميرا الماكرو بدقة 2 ميغابكسل والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميغابكسل حيث أنها لم تتغير. ومع ذلك، تقدم موتورولا مستشعرًا بدقة 8 ميغابكسل للكاميرا فائقة الاتساع، وهو ما يعد انخفاضًا عن الكاميرا فائقة السرعة بدقة 16 ميغابكسل في الطراز الحالي.

يُقال أن هاتف Moto G Stylus 2021 سينقل ماسح بصمات الأصابع المثبت في الخلف إلى جانب الهاتف، وربما يكون مدمجًا في زر الطاقة. لا يزال Stylus wielding القادم يَحزُم بطارية بسعة 400 آمبير.
على أمل أن نرى ترقية في سرعة الشحن السلكي بسرعة 10 وات على الطراز الحالي (لأن في الطراز الحالي سرعة الشحن ليست سريعة).

من المحتمل أن لا يدعم هذا الهاتف الجديد اتصال NFC “اتصال المدى القريب”. ومع ذلك، تشير بقية المواصفات إلى هاتف ذكي متوسط ​​المدى لائق حتى نرى معلومات حول برنامجه. على الرغم من كونه موديل 2021، يقال إن هذا الهاتف يأتي بنظام آندرويد 10 خارج الصندوق. هذا أمر مخيّب للآمال حقًا من شركة موتورولا المملوكة لشركة Lenovo.

السعر وتاريخ الإصدار

وفقًا للمعلومات المسربة، يحمل هاتف Moto G Stylus 2021 رقم الطراز XT2115 ويتم تسميته داخليًا باسم Minsk. ومع ذلك، لا توجد أي معلومات حتى الآن عن أسعار وتاريخ إصدار الهاتف الجديد. ونظرًا لعدد التفاصيل التي تم الكشف عنها في هذا التسريب، فمن المحتمل أن يكون قيد التطوير بالفعل وقد نشهد وصوله في أوائل العام المقبل.

تم الإعلان عن طراز 2020 من Moto G Stylus في فبراير و تلاه إصدار أبريل. لقد تم بيع الهاتف بسعر 299 دولارًا عند الإطلاق. ومن الممكن أن يأتي الهاتف الذي يخلفه بسعر مماثل أيضًا.

إقرأ أيضا على A4A: 

المصدر

 

بثينة بدادة

كاتبة محتوى، و مترجمة محترفة، مهتمة بعالم التكنولوجيا و التقنيات الحديثة.

مقالات مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى