الأخبارهواتف ذكية

عرض هاتف Samsung Galaxy A52 الداعم للجيل الخامس في 2021

ستشمل تشكيلة سامسونج 2021 عددًا من الطرازات الرائدة والمتوسطة، وسيكون هناك أيضًا المزيد من الهواتف منخفضة التكلفة التي سيتم طرحها. لكن في الوقت الحالي، سنلقي نظرة على هاتف Samsung Galaxy A52 الداعم للجيل الخامس. يبدو هذا الهاتف مثير للإهتمام لأنه منخفض التكلفة وسيأتي بالفعل مع اتصال داعم للجيل الخامس 5G.
في العام المقبل، نتوقع تقديم المزيد من الهواتف الذكية الداعمة للجيل الخامس بأسعار منخفضة، وقبل أيام قليلة فقط ذكرت الشركة أن هاتف Galaxy A12 و هاتف Galaxy A02s جاهزان لإطلاقه في الربع الأول من عام 2021.

يقال أن هاتف Samsung Galaxy A52 سيصل بأربع كاميرات ومعالج Snapdragon 750G، على عكس Galaxy A12 و Galaxy A02s اللذين سيأتيان فقط مع LTE، سيوفر هذا الهاتف اتصال داعم للجيل الخامس فائق السرعة، يُقال أيضا أن هاتف Galaxy A52 هو هاتف الجيل الخامس الأكثر تكلفة في التكنولوجيا الكورية الجنوبية المقرر طرحه العام المقبل على الرغم من عدم ذكر السعر حتى الآن.

تم الإعلان عن هاتف Samsung Galaxy A42 5G الشهر الماضي بكاميرات رباعية وبسعر مناسب، ويمكن إفتراض أن هاتف Galaxy A52 الجديد سيكون تكملة لسلسلة هذه الهواتف.

يَعرض هاتف Galaxy A52 ثلاث كاميرات خلفية، حيث لا نرى أي مستطيل أو وحدة كاميرا مربعة. أيضا نجد قواطع دائرية واحدة مختلفة مع فلاشين من نوع LED، ومن المحتمل أن تكون اثنتان من الكاميرات بدقة 48 ميغابكسل والكاميرا الثالثة تكون مستشعر عمق بدقة 2 ميغابكسل.

نأتي للمقدمة، حيث يوجد شاشة Infinity-U، كما يوجد أيضا ماسح ضوئي لبصمات الأصابع على جانب واحد. أما على الجانب الأيمن، يوجد حجم الاهتزاز، وفي الجزء السفلي هناك منفذ الصوت مقاس 3.5 ملم ومخرج مكبر الصوت ومنفذ USB-C.
وتبقى بعض التفاصيل حول هذا الهاتف، والتي لم يتم الاعلان عنها بعد من قِبل شركة سامسونغ مثل السعر و غيره.

إقرأ أيضا على A4A:

المصدر

بثينة بدادة

كاتبة محتوى، و مترجمة محترفة، مهتمة بعالم التكنولوجيا و التقنيات الحديثة.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى