هواتف ذكية

الإعلان عن هاتف Realme C17 ببطارية كبيرة وشاشة 90Hz (السعر والمواصفات)

أعلنت شركة ريلمي اليوم وبشكل رسمي عن أربعة هواتف جديدة ويتعلق الأمر بهاتف الفئة المتوسطة Realme C17 وكذا هواتف Narzo 20A ،Narzo 20 وNarzo 20 Pro. كما أطلقت الشركة قبل أيام قليلة فقط هاتف Realme 7i ببطارية كبيرة وشاشة 90Hz.

وجاء هاتف Realme C17 الجديد بشاشة LCD مقاسها 6.5 إنش بدقة +HD وبمعدل تحديث 90Hz كما تم اعتماد كاميرا تقع في ثقب أمامي في أعلى يسار الشاشة بدلًا من اعتماد تصميم “القطع الأمامي أو النوتش”.

سعر realme C17

أما تحت الغطاء، فقد اعتمدت ريلمي على معالج كوالكوم Snapdragon 460 بثمانية أنوية يصل تردده حتى 1.8 جيغاهيرتز مع 6 جيغابايت من الذاكرة العشوائية و128 جيغابايت من مساحة التخزين الداخلية.

-اقرأ أيضًا على موقع A4A: الإعلان عن هاتف Realme 7i ببطارية كبيرة وشاشة 90Hz (السعر والمواصفات).

بالحديث عن التصوير في هذا الهاتف، فقد تم اعتماد كاميرا خلفية رباعية بتصميم حرف “L” مزودة بمستشعر رئيسي بدقة 13 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.8 مع مستشعر ثاني بزاوية عريضة بدقة 8 ميغابيكسل. وقد وفَّرت ريلمي مُستشعرين آخرين بدقة 2 ميغابيكسل في هاتف Realme C17 الجديد الذي يأتي أيضًا بكاميرا أمامية مخصصة لصور السيلفي دقتها 8 ميغابيكسل بفتحة عدسة .f/2.0.

كما يأتي هاتف ريلمي C17 الجديد ببطارية مميزة بسعة 5,000 ميلي أمبير بسرعة شحن تبلغ 18 واط. وبالحديث عن باقي مواصفات الهاتف فإنه يأتي بواجهة realme UI المبنية على نظام أندرويد 10 مع دعم تقنيات أخرى عديدة أهمها شريحتي اتصال 4G VoLTE مع منفذ يو أس بي USB Type-C.

وقد تم الإعلان هذا الهاتف من بنغلاديش اليوم بسعر يقارب 190 دولار أي حوالي 37,000 دينار جزائري فيما سيتم توفيره ابتداءًا من يوم غد 22 سبتمبر في محلات daraz ببنغلاديش فيما لا تتوفر أية تفاصيل عن تاريخ تسويق الجهاز عالميًا.

اقرأ أيضًا على موقع A4A:

م. علاء الدين

عاشق للتقنية ومهتم بكل ما هو جديد في هذا المجال.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى