هواتف ذكية

سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy M11 بثقب في الشاشة وثلاث كاميرات

كشفت شركة سامسونج عن هاتف Galaxy M11 بمواصفات متواضعة ضمن سلسلة Galaxy M الشهيرة.

يُعد هذا الهاتف خليفة لهاتف Galaxy M10s الذي أطلقته الشركة العام الماضي.

أطلقت سامسونج عن هاتفها Galaxy M11 بصمت في الإمارات العربية المُتحدة، مع شاشة تتضمن ثقباً للكاميرا الأمامية، ثلاث كاميرات خلفية وبطارية كبيرة.

المواصفات التقنية لهاتف Galaxy M11

يأتي جسم Galaxy M11 ببنية من البولي كربونات مع نهاية معدنية،  مع  ثلاث كاميرات خلفية مُرتبة بشكل عمودي، بالإضافة إلى مستشعر بصمات أصابع في الخلف.

وبتوجيه انتباهنا إلى الأمام، فإن الجهاز مزود بشاشة 6.4 إنش من نوع TFT LCD بدقة +HD بنسبة عرض إلى ارتفاع 20:9.

تحت الغطاء، يتم تشغيل Galaxy M11 بواسطة مجموعة شرائح ثمانية النواة بسرعة 1.8 جيغاهرتز.  لم تكشف الشركة عن التفاصيل في هذا الشأن في الوقت الحالي ولكنك تحصل على 3 أو 4 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 أو 64 جيغابايت من التخزين، والتي يمكن توسيعها حتى 512 جيغابايت باستخدام فتحة بطاقة microSD. يعمل الجهاز بنظام OneUI 2.0 القائم على نظام التشغيل Android 10 من خارج الصندوق.


اقرأ أيضاً: سامسونج تكشف عن هاتف Galaxy A31 بحساس للبصمة داخل الشاشة.


في قسم البصريات، يوفر لك Galaxy M11 وحدة كاميرا ثلاثية مع كاميرا أساسية 13 ميغابيكسل (f/1.8) ، وعدسة عريضة للغاية بدقة 5 ميغابيكسل (f/2.2) مع مجال رؤية 115 درجة، و 2 ميغابيكسل (f/2.4) لاستشعار العمق. من الرائع أن ترى الكاميرا فائقة الاتساع تشق طريقها إلى الهواتف ذات المستوى المنخفض أيضاً.

Galaxy M11 Camera

هذا الإعداد قادر على التقاط لقطات 1080p @ 30FPS.  ومن الأمام، هناك كاميرا للسيلفي 8 ميغابيكسل (f/2.0) تتوضع في الثقب الأمامي punch hole.

كما يأتي Galaxy M11 مزودًا ببطارية 5000 ميلي أمبير تدعم شحن سريع يصل إلى 15W في الصندوق.  ستجد منفذ شحن USB Type-C ومقبس صوت 3.5 ملم وميزات الإتصال أساسية.

السعر وموعد التوافر

لا تذكر صفحة منتج Galaxy M11 تفاصيل التسعير، لذلك ما زلنا في الظلام حول نفس الشيء.

سيكون الجهاز متاحًا في ثلاثة أنواع مختلفة من الألوان، وهي الأسود والأزرق والبنفسجي.  سيتم بيعها فقط من خلال المتاجر غير المتصلة بالإنترنت في الإمارات العربية المتحدة.

هاشتاغ

شعيب سعدين

مُدون ومُتابع لما هو جديد في عالم التقنية والأندرويد، مُهتم بالهواتف الذكية وتطبيقاتها.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق