الأخبارمقالات تقنيةهواتف ذكية

سامسونج تطلق هاتفها الاقتصادي Galaxy M01 بسعر جد منخفض

 قامت شركة سامسونج اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن هاتف Galaxy M01 بإعتباره الهاتف الإقتصادي الأحدث من الشركة الكورية الجنوبية. هذا الهاتف سيتم عرضه للبيع أولاً في الهند، وقد يتم بعد ذلك إطلاقه في المزيد من المناطق في قادم الأيام والأسابيع.

تهدف الشركة من خلال إصدار هذا الهاتف إلى تعزيز وجودها في الفئة الشعبية واستغلال ثقة العملاء في الشركة وفي خدمات ما بعد البيع وفي اسم سامسونج وسمعتها التي كونتها من خلال السنوات الماضية.

شكل Galaxy M01
شكل Galaxy M01

يشمل هاتف Galaxy M01 الجديد مواصفات تقنية تتمثل في شاشة بحجم 5.7 إنش وبدقة +HD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 439، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB، وذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh.

مواصفات
مواصفات

يأتي هاتف Galaxy M01 بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل، و بكاميرتين في الخلف بدقة 13 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق.

سيكون الهاتف معروضًا للبيع باللون الأسود والأزرق والأحمر، وسيُكلف 8999 روبية هندية وهو ما يُعادل 120 دولار أمريكي إستنادًا إلى أسعار الصرف الحالية. هذا الهاتف متوفر الآن في الهند، ولكن لا نزال نجهل ما إذا كان هذا الهاتف سيصل إلى الأسواق الأخرى ومتى قد يحدث ذلك.

نسخ Galaxy M01
نسخ Galaxy M01

المصدر

لطفي آيت صديق

شاب شغوف و محب لكل ما هو تقني...متطلع دائما للافضل.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى