الأخبارشائعاتهواتف ذكية

تسريب صور رسمية لهاتف OPPO RENO 4 PRO مع تفاصيل مواصفاته

تستعد شركة Oppo للإعلان الرسمي عن هاتفها RENO 4 في حدث يعقد في 5 من يونيو، واليوم تقدم أحدث الصور الإعلامية الرسمية نظرة واضحة على تصميم ومواصفات RENO 4 PRO قبل الإعلان الرسمي.

يظهر هاتف RENO 4 PRO في الصور الإعلامية الرسمية اليوم باثنان من الإختيارات في الألوان هما الأبيض والأسود، كما يظهر بتصميم الكاميرا الخلفية التي تتميز بإعدادات ثلاثية.

يضم هاتف Oppo Reno 4 Pro مواصفات تقنية تشمل شاشة AMOLED بحجم 6.55 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 765G، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB أو 12GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB أو 256GB، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh تدعم الشحن السريع بقوة 65W.

كشف لنا تسريب اليوم كذلك أن هذا الهاتف سيضم كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل وثلاث كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 12 ميغابكسل للكاميرا المخصصة لإلتقاط الفيديوهات في البيئات المنخفضة الإضاءة، وبدقة 13 ميغابكسل للكاميرا المقربة.

أما بخصوص هاتف Oppo Reno 4، فقد تردد كذلك أنه سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة AMOLED بحجم 6.43 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 765G، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB أو 256GB، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh تدعم الشحن السريع بقوة 65W.

فقد أظهر لنا تسريب اليوم كذلك أن هذا الهاتف سيضم كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 32 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا الثانية المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق، إضافة إلى ثلاث كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية، وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق.

يُذكر أن أوبو قد أكدت رسميًا عبر موقع التواصل الصيني Weibo أن الهواتف الجديدة ستنطلق رسميًا في الخامس من يونيو في الصين، بينما وكالعادة سيحتاج الأمر بعض الوقت لكي تصل إلى أسواقنا العربية.

المصدر

لطفي آيت صديق

شاب شغوف و محب لكل ما هو تقني...متطلع دائما للافضل.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى