الأخبارشائعاتهواتف ذكية

OPPO ستكشف عن هاتف جديد قابل للسحب

قامت شركة OPPO بالاعلان عن هاتف جديد بشاشة قابلة للسحب، وستعرضها الشركة في حدث  Inno Day التكنولوجي، في 17 نوفمبر الجاري. ولن يكون هذا هو الهاتف الوحيد القابل للطي في العمل.

يعد حدث Inno Day التكنولوجي القادم من شركة OPPO بمثابة منصة للشركة لعرض منتجاتها الجديدة والتقنية والتي سنراها في نهاية المطاف في منتجاتها المستقبلية. في الأسبوع الماضي، أثارت شركة تصنيع الهواتف الصينية جهازًا جديدًا يمكن ارتداؤه بتقنية AR Glass والذي تخطط للإعلان عنه في حدث 17 نوفمبر. الآن، قامت شركة OPPO بإطلاق منتج Inno Day  الآخر الذي قد يسرق الأضواء من هاتف LG القابل للطي.

ولقد انتقلت الشركة إلى ويبو/Weibo وتويتر/Twitter لإثارة هاتف جديد بشاشة قابلة للسحب. “شاشة كبيرة؟ شاشة صغيرة؟ شاشة لانهائية؟ في المستقبل، قد يكون هاتفك المحمول قادرًا على الانكماش أو التقلص بحرية “، (كما جاء في منشور Weibo مترجم آليًا).

ويصاحب هذه الجملة المحفزة أيضًا صورة تُظهر زاوية منحنية وشاشة ممتدة خارج هيكل الهاتف، وقد تم استخدام صورة الهاتف نفسها على  Twitter، حيث زعمت شركة OPPO أن الجهاز “سيبدأ حقبة جديدة من الشاشة”.
OPPO

لم تكشف شركة OPPO عن الكثير غير ذلك، ولكن من خلال مظهرها، قد يكون هذا نموذجًا أوليًا أو هاتفًا مفهومًا مثل ما عرضته TCL في وقت سابق من هذا العام. يشاع أيضًا أن LG تعمل على هاتف قابل للطي مشابه، ولكن هل يمكن لـ OPPO التغلب على LG بقدر ما يتعلق الأمر بالتسويق؟ لم يتضح الأمر بعد، لكن LG سبق أن أثارت تصميم هاتف قابل للطي عند إطلاق  Wing، وتشير الشائعات إلى أن إطلاقه سيكون في مارس 2021.

نأمل أن تستعرض OPPO جهازًا عاملاً وتعطينا أيضًا لمحة عن كيفية تكيف البرنامج مع الشاشات القابلة للطي. من المؤكد أن مستقبل الهواتف يبدو مرنًا ويبدو أن OPPO الأكثر كثافة فيه، ولا يسعنا الانتظار لرؤية ما يخبئه المتجر.

إقرأ أيضا على A4A:

المصدر

بثينة بدادة

كاتبة محتوى، و مترجمة محترفة، مهتمة بعالم التكنولوجيا و التقنيات الحديثة.

مقالات مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى