الأخبار

إطلاق هاتف Motorola Razr 5G بسعر فلكي

قامت شركة موتورولا بإزاحة الستار عن خليفة هاتفها القابل للطي Motorola Razr 2019 الذي أطلقته في العام الماضي، وهو الهاتف الذي أطلقت عليه اسم Motorola Razr 5G.

ويدعم الجهاز الجديد شبكات الجيل الخامس 5G، لكنه ليس أول هواتف الشركة الداعمة لشبكات الجيل الخامس 5G، فهناك هواتف أخرى سبقته إلى ذلك.

يأتي Motorola Razr 5G بتصميم يشبه كثيرًا تصميم سابقه، وحتى أبعاده تبدو متطابقة على الرغم من أن الذقن يبدو أصغر في الهاتف الجديد، فيما تم إزالة مستشعر بصمات الأصابع من الذقن بحيث تم نقله إلى الخلف، في حين تم تغيير تصميم المفصل على ما يبدو لتعزيز صلابة الهاتف وقدرته على تحمل الفتح والطي لفترات أطول من الجيل السابق.

وقد تم تزويد الجهاز بمواصفات تقنية تشمل شاشة OLED بحجم 6.2 إنش وبدقة 2142 × 876 بكسل تمتاز بقطع عريض في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية التي تبلغ دقتها 20 ميغابكسل، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 765G، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 256GB، فضلا عن بطارية بسعة 2800mAh تدعم الشحن السريع بقوة 15W.

هاتف Motorola Razr 5G الجديد يضم كذلك كاميرا أساسية بدقة 48 ميغابكسل أسفل شاشة OLED الثانوية التي يبلغ حجمها 2.7 إنش مباشرة مع العلم بأن هذه الكاميرا تضم عدسة بفتحة 1.7 وتدعم تقنية تثبيت الصورة OIS. وبغض النظر عن الكاميرا الأساسية، فالهاتف Motorola Razr 5G الجديد يأتي كذلك مسبقًا مع نظام Android 10 من جوجل.

وسيتم إطلاق Motorola Razr 5G في وقت ما خلال هذا الخريف في الصين وفي بعض الأسواق الأخرى في أوروبا علمًا أنه سيتم عرضه هناك للبيع بثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأسود والفضي والذهبي، وسيُكلف 1399 دولار أمريكي.

بهاء الدين آيت صديق

صحفي محترف … هدفي جعل هذا الموقع الأفضل عربياً.

مقالات مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى