الأخبار

الكشف عن ساعة HONOR Watch GS Pro بشاشة AMOLED وبطارية تدوم ل25 يوما

كشفت علامة Honor التابعة لشركة هواوي الصينية عن ساعتها الجديدة HONOR Watch GS Pro ضمن حدث IFA، تتضمن معيار 14 MIL-STD-810G لتحمل الظروف الصعبة، وكذلك مع خاصية تتبع المواقع GPS.

تأتي ساعة هونر الجديدة Watch GS Pro بشاشة ذات مقاس 1.39 إنش من نوع AMOLED بشكل دائري، مع اعتماد الشركة على مُعالج Kirin A1، وتدعم البلوتوث 5.1، وعندما تتصل بجهاز ذكي، يُمكن للساعة الردّ على المُكالمة والتكلم بشكل عادي، بوجود ميكروفون ومكبر الصوت ضمنها، كما تدعم 100 وضع رياضي، من ضمنها 15 إحترافي و 85 وضع رياضي شخصي، وتتبع النوم، دقات القلب، تشبع الأكسجين في الدم، الضغط.

HONOR Watch GS Pro

 

تقول الشركة أنه بفضل المُعالج Kirin A1، فإنه بإمكان هذع الساعة الصمود لمدة 25 يوماً مع بطارية بسعة 455 ميلي أمبير، و حتى باعتماد خاصية تتبع المواقع GPS، فإنها تصمد لمدة 100 ساعة من الجري.

لها سعة تخزين داخلية 4 جيغابايت، قادرة على تخزين 500 مقطع صوتي، مع دعم معيار 5ATM الذي يُمكنه تحمل الماء لُعمق 50 متراً،

تدعم تتبع الأنشطة اليومية والتحكم فيها، بما في ذلك عدد الخطوات والسعرات الحرارية المحروقة. اكتشاف وتسجيل التمرين تلقائيًا من خلال البث الصوتي والتنبيهات في الوقت الفعلي خلال ستة تدريبات مختلفة.


اقرأ المزيد: الكشف عن سوار Amazfit X بشاشة ملونة ومقاومة للمياه.


تدعم أكثر من 100 وضع تدريب بما في ذلك المشي لمسافات طويلة، وتسلق الجبال، والسباحة في المياه المفتوحة، والسباحة في المسبح، والتدريب، والجري الداخلي والخارجي، وركوب الدراجات في الأماكن المغلقة والمفتوحة، والتزلج،  وغيرهم.

يُمكن للساعة الإتصال عبر أجهزة الأندرويد والـiOS، كما تدعم خاصتي GPS و GLONASS، وتأتي ساعة HONOR Watch GS Pro بألوان الأسود، الأبيض و Camo Blue الشبيه بالعسكري، بسعر 249.5 أورو وستكون متوفرة في أوروبا ابتداءاً من 7 سبتمبر القادم.

العلامة الصينية كشفت أيضاً عن السوار الذكي Watch ES الذي يأتي بألوان الوردي، الأسود والأبيض، بسعر 99.9 أورو، وهو شبيه لسوار HUAWEI Watch Fit الذي أعلنت عنه نفس الشركة الأم هواوي، وسيكون مُتوفر في أوروبا بدءاً من تاريخ 7 سبتمبر.

كما كشفت هونر عن أجهزة MagicBook 14 و َ MagicBook 15 بالإضافة إلى MagicBook Pro بشرائح سلسلة Ryzen 4000، وسيتوفرون في أوروبا بأسعار 699 أورو، 749.9 أورو وَ 899.9 أورو.

شعيب سعدين

مُدون ومُتابع لما هو جديد في عالم التقنية والأندرويد، مُهتم بالهواتف الذكية وتطبيقاتها.

مقالات مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى