الأخبار

الكشف عن سوار HONOR Band 6 بعمر بطارية 14 يوما

كشفت علامة هونر Honor التابعة لشركة هواوي الصينية عن سوارها الذكي الجديد HONOR Band 6، الذي يأتي تِباعاً لسوار الشركة العام الماضي HONOR Band 5، في الصين.

يميل تصميم هذا السوار إلى تصميم ساعة ذكية أكثر منه كسوار، بشاشة مقاسها 1.47 إنش من نوع AMOLED ذات حواف منحنية 2.5D ما يعني أنها أكبر بنسبة 148% من الجيل السابق لهذا السوار، كما يدعم أكثر من 100 وجه للتخصيص، ويوفر معيار 5 ATM حيث يُقاوم المياه بعمق 50 متراً، وتتبع دقات القلب بنظام 24 ساعة، كما يوفر خاصية قياس نسبة الأكسجين في الدم (SpO2).

Honor Band 6

وعدت الشركة بعمر بطارية يدوم ل 14 يوماً مع الاستعمال العادي، و10 أيام مع الاستعمال الثقيل مع بطارية بسعة 180 ميلي أمبير، مع شحن بواسطة وصلة مغناطيسية، كما يدعم الشحن السريع، الذي يوفر يومين من الاستعمال مُقابل شحن البطارية لمدة 5 دقائق.

يعمل السوار بتقنية البلوتوث 5.0 ويمكنه الإتصال مع أجهزة الأندرويد نسخة 5.0 فما فوق، ويدعم تقنيات مثل HUAWEI TruRelax و HUAWEI TruSleep 2.0 بالإضافة إلى HUAWEI TruSeen 4.0، وذلك لتتبع معدل التوتر، النوم، ودقات القلب على التوالي، ويدعم 10 أوضاع للتمارين مثل الجري، المشي، ركوب الدراجة، …

سوار HONOR Band 6 يأتي في ثلاث خيارات من الألون، الأسود، الرمادي، والوردي، مُقابل 37 دولار للنسخة القياسية Standard، و 43.4 دولار لنسخة NFC.

اقرأ أيضًا على موقع A4A:

المصدر.

شعيب سعدين

مُدون ومُتابع لما هو جديد في عالم التقنية والأندرويد، مُهتم بالهواتف الذكية وتطبيقاتها.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى