الأخبار

سامسونج تجلب ميزات Galaxy S20 لهاتفي Galaxy A51 و Galaxy A71

أعلنت شركة سامسونج عن جلبها بعضاً من مميزات سلسلة هواتفها الرائد Galaxy S20 لهاتفي Galaxy A51 و Galaxy A71، من ضمنها ميزات في الكاميرا كخاصية Single Take، التركيز اليدوي، التحكم في سرعة الغالق، وخاصيات أخرى مثل المُشاركة السريعة ومُشاركة المُوسيقى، والمزيد …

galaxy-s20-galaxy-a51-galaxy-a71

خاصية Single Take التي كشفت عنها شركة سامسونج في سلسلة هواتف Galaxy S20، قادمة الآن لهاتفي Galaxy A51 و Galaxy A71، من خلال هذه الميزة، يقوم الهاتف بالتقاط ما يصل إلى عشر ثوانٍ من اللقطات والأوضاع المُختلفة، بما فيها Live Focus، القص الذكي Smart Crop، الفيديو، و فلاتر الذكاء الصناعي AI، وفي الأخير يُمكن للمُستخدم اختيار الوضع الذي يُناسبه.

ميزات أخرى للكاميرا، أضيفت إلى هاتفي Galaxy A51 و Galaxy A71، تتضمن الوضع الليلي Night Hyperlapse، فلاتر أخرى My Filtres، وأوضاع أخرى مثل الوضع الإحترافي Pro Mode، وميزات يدوية مثل التحكم في سرعة الغالق، والتركيز اليدوي.


اقرأ المزيد: كم سيكون سعر هاتف Galaxy Note 20 القادم ؟ 

تهدف الميزة القادمة، التالية المضافة مشاركة الوسائط بسهولة Quick Share – مشاركة سريعة ومشاركة الموسيقى – تتيح المشاركة السريعة للمستخدمين مشاركة الوسائط من المعرض بسهولة وسرعة للمستخدمين الآخرين القريبين. تتيح مشاركة الموسيقى للمستخدمين الاتصال بمكبر صوت بلوتوث لمستخدم آخر قريب مباشرةً عبر الهاتف الذكي الخاص بالمستخدم.

تضيف سامسونج أيضًا إضافة بعض وظائف لوحة المفاتيح والمعرض إلى Galaxy A51 و Galaxy A71. ستعرض الكتابة في شريط البحث في علبة التطبيق الآن نتائج مثل التطبيقات والإعدادات واللوحة السريعة وجهات الاتصال المتوقعة. يمكن للمستخدم ترجمة النص مباشرة من علبة لوحة المفاتيح والتمرير سريعًا لليسار أو اليمين بإصبعين على لوحة المفاتيح سيؤدي إلى التراجع أو الكتابة على التوالي.

وأخيرًا، يحصل تطبيق معرض الصور Gallery على هذين الهاتفين الذكيين على ميزتين، وهما Clean View و Quick Crop. باستخدام Clean View، سيجمع المعرض ما يصل إلى 100 صورة تم التقاطها بالتتابع في حزمة واحدة لسهولة العرض، وميزة Quick Crop هي ميزة تتيح للمستخدمين حفظ صورة تم تحريرها على الفور عند تكبير الصورة.

المصدر.

شعيب سعدين

مُدون ومُتابع لما هو جديد في عالم التقنية والأندرويد، مُهتم بالهواتف الذكية وتطبيقاتها.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى