الأخبار

سامسونج تكشف رسميا عن Galaxy S20 Ultra Limited Edition White

أعلنت شركة سامسونج عن إصدارها المحدود من هاتف Galaxy S20 Ultra الذي يأتي باللون الأبيض، والذي سمي ب Galaxy S20 Ultra Limited Edition White.

Galaxy S20 Ultra Limited Edition White


اقرأ المزيد: رسميا: صدور هاتف Redmi 9 بمعالج Helio G80 وأربع كاميرات وسعر معقول 

أكد العملاق الكوري على أن الإصدار المحدود من هاتف Galaxy S20 Ultra باللون الأبيض سيتوفر للحجز المسبق في سوق فيتنام بدءاً من غداً 12 من يونيو وحتى 18 من يونيو، على أن يحصل المستخدمين المسجلين مسبقاً للحصول على الهاتف على عرض مجاني بمكبرات Harman Kardon Aura Studio 3 الصوتية التي تصل قيمتها إلى 300 دولار.

كما يتوفر Galaxy S20 Ultra Limited Edition White  للبيع بشكل رسمي إبتداءً من 19 يونيو من خلال متجر CellPhoneS المحلي، والأشخاص الذين سيقومون بشراء الهاتف في الفترة ما بين 19 يونيو و21 يونيو سيكونوا مؤهلين للحصول على خصم إضافي بقيمة 130 دولار أمريكي.

يذكر أن هذا الإصدار من هاتف Galaxy S20 Ultra يحمل نفس مواصفات الإصدار الرئيسي من رقاقة معالج Exynos 990، وشاشة AMOLED بحجم 6.9 إنش، وجودة عرض QHD بلس، مع معدل تحديث في الشاشة 120Hz.

كما يأتي Galaxy S20 Ultra Limited Edition White بإعدادات رباعية للكاميرا الخلفية مع مستشعر رئيسي بدقة 108 ميغابيكسل، وبطارية قدرها 5000 mAh، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 45W،

و من المتوقع أيضا أن الحدود الأبيض يتوفر على نفس مواصفات الذاكرة العشوائية بسعة 12 جيغابايت رام و سعة تخزين 128 جيغابايت.

المصدر

لطفي آيت صديق

شاب شغوف و محب لكل ما هو تقني...متطلع دائما للافضل.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى