الأخبار

نحو الكشف عن هاتف Redmi 9A الأسبوع المقبل بشكل رسمي

يبدو أن الشركة الصينية شاومي في فرعها Redmi باتت تحضر لإطلاق هاتف جديد في الفئة المتوسطة حيث قيل أنها ستكشف عن أول هواتف سلسلة Redmi 9 والذي سيكون جهاز Redmi 9A.

وقد تم التشويق لمُنتجين جديدين سيتم الكشف عنها رسميًا يوم 11 فبراير من قبل شركة ريدمي حيث قيل أن أحد هذه المنتجات سيكون هاتف Redmi 9A.

وقد أكدت الشركة في بوستر تم نشره على موقع تويتر على قدوم الهاتف المنتظر بكاميراتين خلفيتين لكن دون الإفصاح عن دقتهما كما تم التأكيد على قدوم الجهاز ببطارية كبيرة بسعة 5,000 ميلي أمبير والتي ستكون من دون شكة مدعومة بتقنية الشحن السريع أي وجود منفذ يو أس بي Type-C.

وقالت الشركة أنها ستقوم بالكشف أيضًا خلال نفس اليوم عن منتج جديد ومن المرجح أن يكون بنكًا للطاقة حيث سيكون بذلك أول بنك طاقة تقوم شركة ريدمي بإطلاقه.

Redmi 9A
صورة تشويقية من شركة Redmi لهاتفها القادم

وقد أكد المدير التنفيذي لشركة شاومي في فرعها بالهند “Manu Kumar Jain” أنه سيتم الكشف عن منتجين جديدين يوم 11 فبراير وهو الأمر الذي يؤكد من دون شك عزم الشركة الكشف عن هاتف جديد رفقة المنتج الجديد الذي سيكون من دون شك بنك للطاقة.

ومن المحتمل أن يكون الهاتف القادم من ريدمي بمعالج ميدياتيك Helio G70 أو المعالج الجديد ميدياتيك Helio G80 مع توفير عدة نسخ من الهاتف في انتظار تفاصيل جديدة وتسريبات في الساعات والأيام المقبلة لاكتشاف كافة المواصفات التقنية الخاصة بهاتف 9A من علامة Redmi.

اقرأ أيضًا – ظهور أغلب مواصفات هاتف سامسونج Galaxy M31 قبل الإعلان الرسمي

ع ا م

عاشق للتقنية ومهتم بكل ما هو جديد في هذا المجال.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى