الأخبارهواتف ذكية

الإعلان رسميا عن هاتف OPPO Ace2 : مواصفات رائدة ودعم شبكات 5G

تم الإثنين الإعلان الرسمي عن هاتف OPPO Ace2 الذي يأتي بمواصفات تقنية رائدة، أهمها دعم شبكات 5G، وشاشة بمعدل تحديث مرتفع، مع سعر معقول يبدأ من 566 دولار.

ويتميز الهاتف بتصميم زجاجي بألوان متدرجة في الجهة الخلفية (الفضي، الرمادي، والأرجواني) الذي يرتكز على إطار معدني، مع تقنية إستشعار البصمة مدمجة في الشاشة، ودعم خاصية 4D للألعاب لتقدم تجربة واقعية في إستجابة الإهتزازات في الشاشة.

ويشتغل الجهاز بمعالج Snapdragon 865، مع 12 جيغا بايت رام، ونظام تبريد 4D، والذي يجمع بين ألياف الكربون إلى جانب غرف حرارية لدعم تبريد الهاتف بكفاءة أعلى.


اقرأ المزيد: مراجعة هاتف OPPO A7 : عندما يظلم التسعير المنتوج

ويضم هاتف OPPO Ace2 شاشة AMOLED بحجم 6.5 إنش، والتي تشغل نسبة 91.7% من إطار الهاتف، كما تدعم معدل تحديث 90Hz، ومعدل 180Hz في سرعة اللمس في الشاشة، كما تدعم الشاشة جودة عرض Full HD+.

OPPO Ace2 5G

وزودت OPPO هاتفها الجديد بتشكيلة من أربع كاميرات خلفية، المستشعر الرئيسي فيها دقته 48 ميغا بيكسل، مع مستشعر بدقة 8 ميغا بيكسل بزوايا عرض واسعة 116 درجة، ومستشعر macro بدقة 2 ميغا بيكسل، إلى جانب عدسات mono، بينما تأتي الكاميرة الأمامية في خرم الشاشة بدقة 16 ميجا بيكسل.

وشتغل هاتف OPPO Ace2 ببطارية بقدرة 4000 mAh، كما يدعم شاحن SuperVOOC Flash بتقنية الشحن السريع وبقدرة 65W، لدعم شحن البطارية خلال 30 دقيقة فقط، ناهيك عن توفر تقنية الشحن اللاسلكي السريع Air VOOC بقدرة 40W، لشحن الهاتف بشكل كامل في 56 دقيقة فقط، كما يدعم الهاتف الشحن المعاكس بقدرة 10W.

وتأتي قاعدة الشحن اللاسلكي OPPO Air VOOC بنظام تبريد يرتكز على مروحة تعمل على ثبات حرارة قاعدة الشحن عند مستوى أقل من 39 درجة.

OPPO Ace2 5G

المصدر

هاشتاغ

بهاء الدين آيت صديق

صحفي محترف … هدفي جعل هذا الموقع الأفضل عربياً.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق