الأخبارهواتف ذكية

الكشف رسميا عن هاتف LG Wing ذي الشاشة الدوارة

كشفت شركة LG عن هاتفها الجديد المبتكر، ذي الشاشة المزدوجة الدوارة LG Wing، والذي تعلق عليها آمال كبيرة لإخراج العلامة من حالة الركود.

لاستخدام شاشتي LG Wing يجب تدوير الشاشة الرئيسية الطويلة للوصول إلى شاشة ثانوية صغيرة مما يفتح لنا بابًا واسعًا من الإمكانيات الجديدة غير المكتشفة حتى الآن على مستوى تجربة المستخدم.

LG Wing 2

يعتبر الهاتف جزءًا من مبادرة LG Explorer Project الذي يهدف إلى بث حياة جديدة في تصاميم الهواتف الذكية من خلال الإقدام على المخاطرة وتقديم إبتكارات عملية للعملاء، والهاتف LG Wing لا يمثل سوى البداية.

كشفت شركة LG أيضًا عن شراكتها مع مجموعة من المؤسسات بما في ذلك كوالكوم ومحرك البحث Naver ومنصات البث المباشر Tubi و Ficto للإستفادة من تصميمها الجديد.

يضم LG Wing شاشة P-OLED رئيسية منحنية بحجم 6.8 إنش وبدقة +FullHD، وكاميرا أمامية منبثقة بدقة 32 ميغابكسل، وبه كذلك شاشة G-OLED ثانوية بحجم 3.9 إنش وبدقة +FullHD. كما يمكنك أن تتوقع، فهذا الهاتف لا يحمل شهادة IP لمقاومة المياه والغبار، ولكن الشاشات مُزودة بطبقة مقاومة للماء.

LG Wing

ويمكن استخدام الجهاز كهاتف عادي إذا كنت تفضل ذلك، ولكن بمجرد تحول الشاشة الرئيسية من الوضعية العمودية إلى الوضعية الأفقية، ستحصل على شكل جديد وحالات إستخدام فريدة خاصة به.

يأتي التصميم الدوار بآلية قفل مزدوجة ومخمد هيدروليكي يمتص الصدمات. تدعي LG أن الهاتف LG Wing قادر على الصمود في وجه 200 آلف عملية دوران.


اقرأ المزيد: إطلاق هاتف Motorola Razr 5G بسعر فلكي


تمكنت شركة LG أيضًا من جعل أبعاد الهاتف LG Wing قريبة من أبعاد الهواتف الذكية العادية، ونفس الشيء ينطبق على وزنه الذي يبلغ 260 جرام.

يضم الهاتف أيضا كاميرا أساسية بدقة 64 ميغابكسل، وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 12 ميغابكسل مصممة خصيصًا لوضع الدوران، فضلا عن كاميرا أخرى واسعة الزاوية بدقة 13 ميغابكسل. هناك وضع الحامل ( Gimbal ) مع عصا تحكم إفتراضية على الشاشة الثانوية.

ويشتغل الهاتف بمعالج Snapdragon 765G، وذاكرة عشوائية بحجم 8GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB أو 256GB، فضلا عن بطارية بسعة 4000mAh تدعم الشحن اللاسلكي.

 

المصدر

بهاء الدين آيت صديق

صحفي محترف … هدفي جعل هذا الموقع الأفضل عربياً.

مقالات مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى