الأخبار

هاتف Huawei Mate 30 Pro 5G هو الأفضل لعام 2019 حسب تصنيف جديد

أصدرت منصة MasterLu تقريراً جديداً يضم الهواتف الذكية الأفضل من ناحية السلاسة لعام 2019 وتحصل هاتف Huawei Mate 30 Pro 5G على المرتبة الأولى 174.84 نقطة.

وفي جانب آخر، تحصلت واجهة المُستخدم HydrogenOS أو OxygenOS من شركة OnePlus الصينية على أفضل واجهة استخدام خلال العام نفسه.

تصدر هاتف Huawei Mate 30 Pro 5G القائمة بمعالج Kirin 990 مع واجهة المُستخدم EMUI 10 مع قُدرات الذكاء الصناعي AI وجاء وراءه هاتفي Nubia Red Magic 3S و OnePlus 7T Pro في المرتبتين الثانية والثالثة توالياً.

استكمالاً للقائمة، يأتي هاتف Honor V30 ثم Oppo Reno Ace ثم Realme X2 Pro ثم Meizu 16s Pro وبعدهم هواتف Vivo NEX 3 5G و Samsung Galaxy Note 10+ 5G بالإضافة إلى Xiaomi Mi 9 Pro 5G، لتكتمل قائمة “الهواتف الأفضل من ناحية السلاسة لعام 2019”.

اقرأ أيضاً: هواوي تتوقع شحن 20 مليون هاتف من سلسلة Mate 30.

عند الوصول إلى واجهة المستخدم، حصلت واجهة HydrogenOS من شركة OnePlus (النسخة الصينية من واجهة OxygenOS) على جائزة الأفضل، تشبه واجهة المستخدم إلى حد كبير واجهة نظام تشغيل الأندرويد الخام وتوفر تجربة سلسة للغاية.

تقول الشركة أن مفهوم التصميم لنظام التشغيل OnePlus Hydrogen لم يتغير في هذه السنوات العديدة ويقال إنه واجهة المستخدم الأكثر ثباتًا التي ظهرت في السنوات الأخيرة.

يُمكنك الإطلاع أيضاً على: 10 ملايين هاتف سيدعم الجيل الخامس 5G قبل نهاية السنة.

بصرف النظر عن Hydrogen OS، تشمل القائمة أيضًا Joy UI وهي الخاصة بهواتف سلسلة SHARK الخاصة بالألعاب من شاومي و Nubia UI و EMUI و Smartisan OS و ColorOS و FunTouch و MIUI و Flyme و One UI. على الرغم من أن واجهة EMUI 10 لا يحتل مرتبة بين الثلاثة الأوائل، إلا أنه لعب دورًا رئيسيًا في جعل Huawei Mate 30 Pro 5G الهاتف الذكي الأكثر سلاسة لهذا العام.

تقول المنصة أن EMUI 10 التي تم إطلاقها حديثًا تم تحسينها وترقيتها في جوانب مختلفة، وذلك بفضل خوارزميات الذكاء الاصطناعي القوية. قامت الشركة أيضًا بإجراء تغييرات كبيرة على لغة التصميم الخاصة بها، وجعلتها أكثر ملاءمة للشباب.

هاشتاغ

شعيب سعدين

مُدون ومُتابع لما هو جديد في عالم التقنية والأندرويد، مُهتم بالهواتف الذكية وتطبيقاتها.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق