الأخبارهواتف ذكية

مواصفات وسعر وموعد صدور OnePlus Nord : أول هاتف متوسط من ون بلس

تم الكشف عن معلومات جديدة حول جهاز OnePlus Nord المنتظر، أول هاتف متوسط من ون بلس، ويتعلق الأمر بالعديد من مواصفاته، مع سعره وموعد صدوره.

وأوضح Carl Pei، أحد مؤسسي علامة ون بلس في تصريح لموقع Android Central أن هاتف OnePlus Nord سيضم أربع كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 5 ميغابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 2 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. كما ستدعم الكاميرا الأساسية أيضا تقنية تثبيت الصورة لمنع الإهتزاز والمعروفة إختصارًا بإسم OIS.


 اقرأ المزيد: هواتف منتظرة في النصف الثاني من 2020

ومن المنتظر أن يحمل الهاتف شاشة Super AMOLED بحجم 6.55 إنش وبدقة +FullHD تدعم معدل التحديث 90Hz، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 765G، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 32 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية، وبطارية بسعة 4300mAh.

وكشفت التسريبات السابقة كذلك أن الهاتف OnePlus Nord سيُكلف 24999 روبية هندية في الهند، وهو ما يُعادل 330 دولار أمريكي إستنادًا إلى أسعار الصرف الحالية، على أي يطلق في 21 من شهر جويلية الجاري.

بهاء الدين آيت صديق

صحفي محترف … هدفي جعل هذا الموقع الأفضل عربياً.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى