الأخبار

فاز Google Pixel 5 بلقب أفضل هاتف ذكي يختاره القراء لعام 2020

تغلّب على Pixel 4 و Galaxy S20 FE

تم إغلاق استطلاعات الرأي للحصول على أفضل هاتف ذكي لعام 2020 يختاره قراء موقع Android Police. بعد أسبوع من التصويت وأكثر من 17000 صوت، كان هاتف Google Pixel 5 هو الفائز، متفوقًا على Pixel 4a في المركز الثاني و Galaxy S20 FE في المركز الثالث.

يستمر هذا في الاتجاه الذي تم إنشاؤه العام الماضي، والذي شهد فوز Pixel 4 على عائلة OnePlus 7 Pro. يحب قراء موقع AndroidPolice هواتف الPixel الخاصة بهم، وليس من الصعب جدا معرفة السبب وراء ذلك، فإن هواتف Pixel من جوجل دائمًا ماتقدم أفضل تجربة تصوير في عالم الأندرويد، مقترنة بتجربة برمجية رائعة و ميزات رائعة جدًا مثل شاشة المكالمات التلقائية/ Automatic Call Screen، التي تكلفك دفع اشتراكًا لإستخدامها على الهواتف الأخرى.

Google Pixel 5

من الواضح أن هناك أشياء لم تعجبنا في الهاتف، من خلال مراجعته، لكن Google Pixel 5 كان شائعًا، حيث تم بيعه للطراز الغير المؤمّن في واجهة متجر جوجل الأسبوع الماضي. فهذه ليست مفاجأة بالنظر إلى بعض ميزاتها الرائعة.

من الممكن قضاء 10 ساعات من وقت تشغيل الشاشة، وهذا في نطاق عمر بطارية يصل إلى يومين (إن لم يكن ثلاثة) لمعظمنا. وقد شهد هاتف Google Pixel 5 أيضًا عودة مستشعر بصمة الإصبع الخلفي، والذي أثبت أنه ميزة مفيدة هذا العام وأسهل في التشغيل من فتح الوجه خصوصا عند ارتداء كمامة في ضِل ظروف فيروس كورونا. قد لا تقدم الكاميرا فائقة الاتساع الجديدة مجال رؤية كاملًا مثل بعض الهواتف الأخرى، ولكنها تستفيد من نفس معالجة البكسل النجمية التي تتمتع بها العدسة الأساسية، مما يجعلها واحدة من أفضل الكاميرات ذات الزاوية الواسعة التي يمكن استخدامها على الإطلاق.

في حين أن سعر 700 دولار قد يكون باهظًا بعض الشيء بالنسبة للبعض (كالعادة بالنسبة لهواتف Pixel المتطورة)، إلا أن هناك امتيازات كبيرة تأتي مع الملكية، مثل تحديثات إصدار الأندرويد السريعة بشكل استثنائي، وتصحيحات الأمان المنتظمة على مدار الساعة، وميزة الإسقاطات الفصلية التي تقدم ميزات جديدة بتدفق ثابت. وفي وقت سابق من هذا الشهر، حصل هاتف Google Pixel 5 على ميزة Adaptive Sound الجديدة لضبط مكبرات الصوت ديناميكيًا في بيئات مختلفة.

لا تزال جائزة اختيار المحررين في الطريق، ولكن في هذه الأثناء تحدث قراءنا، وفاز Google Pixel 5 بقلوبهم، وحصل على جائزة Android Police 2020 لاختيار القرّاء للهاتف الذكي للعام.

 

إقرأ أيضا على A4A:

المصدر

بثينة بدادة

كاتبة محتوى، و مترجمة محترفة، مهتمة بعالم التكنولوجيا و التقنيات الحديثة.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى