الأخبار

ظهور خدمة جديدة من سامسونج لمشاركة الملفات بسرعة

تستعد شركة سامسونج لإطلاق خدمة جديدة في هواتفها الذكية خاصة بمشاركة الملفات بين الأجهزة الذكية بطريقة سهلة وبسيطة،

أصبحت تطبيقات مُشاركة الملفات محوراً أساسياً وشيئاً يُعتمد عليه في الهواتف الذكية، سواءاً تطبيقاً أو خدمة مدمجة بشكل مُسبق في النظام، على شاكلة AirDrop من شركة آبل و Mi Share في هواتف شاومي.

اقرأ أيضاً: ظهور صور هاتف Samsung Galaxy S20 الرائد.

الخدمة الجديدة من سامسونج ستكون باسم “Quick Share” وقيلَ أنها ستظهر في هواتف سلسلة Galaxy S20 لأول مرّة.

وظيفة Quick Share بسيطة ومباشرة، يمكن للمستخدمين نقل الملفات بين هاتفين من هواتف سامسونج الذكية مع هذا التطبيق ويعمل مثل خدمات مشاركة الملفات الأخرى. باستخدام Quick Share، يمكن للمستخدمين أيضًا اختيار الأشخاص الذين يريدون مشاركة الملفات معهم أو تلقي الملفات منهم، إما “جهات الاتصال فقط” أو “الجميع”. الخيار الأول “جهات الاتصال فقط” كما يوحي الاسم الذي في الصُورة، سوف يتيح للمستخدمين المشاركة مع مستخدمي الآخرين في جهات الاتصال الخاصة بك من شبكة Samsung Social، أما الخيار الثاني “Everyone” فسيسمح للمستخدمين بمشاركة أي شخص يستخدم هاتف ذكي سامسونج.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين إرسال الملفات إلى أجهزة Samsung SmartThings “أجهزة سامسونج الذكية” حيث سيتم تحميل الملفات مؤقتًا إلى Samsung Cloud ومن ثم يتم دفقها على الهاتف الذكي ذي الصلة. هناك قيود على إرسال الملفات إلى Samsung SmartThings حيث يمكن للمستخدمين إرسال ما يصل إلى 1 جيغابايت في المرة بحد أقصى 2 جيغابايت في اليوم.

من المتوقع أن يتم إطلاق خدمة “Quick Share” في سلسلة هواتف Galaxy S20 ويُتوقع أن يتم تعميمها على الأجهزة الأخرى من خلال تحديثات مُستقبلية.

هاشتاغ

هيئة التحرير

هيئة التحرير لأندرويد فور آرابيا ©
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق