الأخبارشائعات

سيحصل OnePlus 9 على ترقيات للكاميرا مقارنة ب OnePlus 8

سيعمل طراز OnePlus 9 الأساسي على زيادة مستشعره الواسع بدقة أعلى.

تشير التفاصيل الجديدة لجهاز OnePlus 9 إلى وجود مستشعر الكاميرا الرئيسي من Sony IMX بدقة 48 ميغابكسل.

سيرافق مستشعر الكاميرا الرئيسية التي تأتي بدقة 48 ميغابكسل مستشعر آخر عريض للغاية مع مستشعر ثالث غير معروف. ويقال إن الصورة الحية تُظهر وحدة الكاميرا الثلاثية عن قرب بلون أخضر متغير.

مع اقتراب نهاية هذا العام، بدأت الشائعات عن OnePlus 9 و 9 Pro في الازدياد، وكشفت عروض CAD الحديثة عن بعض التفاصيل حول هاتف OnePlus 9، والذي سيأتي مع تصميم يُشارك بعض العناصر من هاتف OnePlus 8T وسلسلة هواتفSamsung Galaxy Note 20 الذكية. وقد تم عرض إعداد كاميرا ثلاثية بارزة من الخلف، لكن تفاصيل تلك الكاميرات ظلت بعيدة المنال، والآن قد يكون لدينا فكرة عما تحزمه تلك الكاميرات.

OnePlus 9

وفقًا لتقرير من شركة 91mobile، يمكن أن يحتوي هاتف OnePlus 9 على مستشعر رئيسي بدقة 48 ميغابكسل وهذا من شأنه أن يحقق إخراجًا بدقة 12 ميغابكسل، ويزعم التقرير أن هذا المستشعر يمكن أن يكون IMX689 من صوني والذي يتواجد أيضًا في هاتف OnePlus 8 Pro، لكنه لايزال غير واضح في هذه اللحظة. بالإضافة إلى ذلك، تميل الكاميرا الثانية إلى أن تكون مستشعرًا واسع النطاق بدقة 48 ميغابكسل، على غرار  8Pro وترقية كبيرة من وحدة 16 ميغابكسل الموجودة في 8T.

وقد تمكنت 91mobile من الحصول على صورة حية لوحدة الكاميرا، والتي يبدو أنها تشير إلى متغير اللون الأخضر لجهاز OnePlus 9.

OnePlus 9

أعطت التفاصيل المشاع عنها حول هاتف OnePlus 9 بعض المصداقية عندما غرد Max J من OnePlus أن التقارير الواردة من 91mobile تبدو دقيقة، متراجعةً عن انتقاداته السابقة. التفاصيل المتعلقة بالمستشعر الثالث غير معروفة، ولكن من المحتمل أن يكون نوعًا من الوحدات المساعدة مثل مستشعر العمق أو أحادي اللون الموجود في العديد من هواتف OnePlus الذكية.

من المتوقع أيضا أن يتم إطلاق هاتف OnePlus 9 و 9 Pro في مارس من عام 2021، بينما يشاع أن النموذج الأساسي يحتوي على شاشة مسطحة، وتزعم التسريبات الأخيرة ل 9 Pro أن الطراز المتميز من المحتمل أن يلتزم بطراز منحني مع مستشعر كاميرا إضافي في العمق. كما يجب أن نتوقع أن يتم عرض كلاهما على شريحة Snapdragon 875 تدعم الحيل الخامس والتي سيتم الإعلان عنها قريبًا من Qualcomm إلى جانب Warp Charge 65.

إقرأ أيضا على A4A:

المصدر

بثينة بدادة

كاتبة محتوى، و مترجمة محترفة، مهتمة بعالم التكنولوجيا و التقنيات الحديثة.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى