الأخبار

ظهور أغلب مواصفات هاتف سامسونج Galaxy M31 قبل الإعلان الرسمي

تستعد الشركة الكورية الجنوبية سامسونج للكشف عن العديد من الهواتف ضمن سلسلتها الشهيرة Galaxy M للفئة المتوسطة حيث سيكون هاتف Galaxy M31 أحد هواتف هذه السلسلة قريبًا.

وقد ظهر الجهاز في عديد التسريبات في الفترة السابقة قبل أن يظهر مجددًا في تسريبات هي الأكبر من نوعها على الموقع الهندي الشهير 91mobiles مؤكدة بذلك أغلب المواصفات التقنية للجهاز والتي ستجعله من بين أفضل هواتف الفئة المتوسطة.

فقد تم التأكيد على قدوم هاتف Galaxy M31 بشاشة من نوع Super AMOLED مقاسها 6.4 إنش مع تصميم Infinity-U مع اعتماد معالج Exynos 9611 الذي رأيناه سابقًا في هاتف M30s المميز مع توفير نسختين حسب الذاكرة العشوائية ومساحة التخزين الداخلية حيث ستكون واحدة بسعة 64/4 جيغابايت والثانية ستكون بحجم 128/6 جيغبايات.

الهاتف سيكون بكاميرا خلفية رباعية بتصميم حرف L حيث ستكون مزودة بمستشعر رئيسي من نوع سامسونج GW1 بدقة 64 ميغابيكسل مع مستشعر كاميرا أمامي قد تكون دقته 16 ميغابيكسل.

كما تم التأكيد أيضًا على قدوم الهاتف بنظام أندرويد 10 مع واجهة مستخدم One UI 2.0 لسامسونج مع اعتماد بطارية كبيرة جدًا سعتها 6,000 ميلي أمبير ستكون مدعومة من دون شك بتقنية الشحن السريع.

للتذكير، فإن سامسونج تستعد للكشف أيضًا عن هاتفي Galaxy M11 وGalaxy M21 في الفترة المقبلة لاستهداف عدد أكبر من الزبائن في الفئة المتوسطة خاصة في الهند التي باتت ثاني أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم خلف السوق الصينية.

اقرأ أيضًا – أوريدو تعلن عن عرضها الجديد La GOLD Jdida بحجم انترنت حتى 60 جيغا

هاشتاغ

ع ا م

عاشق للتقنية ومهتم بكل ما هو جديد في هذا المجال.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق