الأخبارتطبيقات أندرويد

حصول تطبيق Camera Go على ميزة ال HDR في هواتف جوجل المنخفضة الجودة

اجعل كاميرا هاتفك المنخفضة الجودة تلتقط صورا بميزات رائعة مثل HDR

يملك تطبيق Camera Go من جوجل للهواتف التي تعمل بإصدار Android Go القدرة على التصوير بتقنية HDR، حيث تعمل الميزة على توسيع النطاق الديناميكي للمشهد مع بعض العمليات الحسابية الرائعة وعدد قليل من التعريضات المختلفة، بالإضافة إلى التقاط الصور التي تُظهر المزيد من التفاصيل في ظروف الإضاءة الصعبة

Camera Go

إذا لم تكن تعرفه، فإن تطبيق Camera Go مخصص لهواتف إصدار Android Go من جوجل، وهي مبادرة منخفضة القيمة تهدف إلى توفير قيمة و وظائف أفضل في الهواتف التي تقل قيمتها عن 100 دولار بمواصفات محدودة. هذه هي الأجهزة التي لا تدعم عادةً ميزات مثل Portrait Mode أو Night Mode أو HDR في تطبيقات الكاميرا الخاصة بهم، لذلك من غير المعتاد والرائع أن تتمكن جوجل من جلب هذه الأنواع من الميزات إلى نقطة السعر هذه.

تم الإعلان عن الخبر من خلال حساب الأندرويد على موقع التويتر من دون ضجة كبيرة، على الرغم من أنه تم اثارته مرة أخرى في أكتوبر مع التحديث الذي جلب للتطبيق وضع الليل. ظهر تطبيق Camera Go نفسه لأول مرة في شهر مارس الفارط، لذا أضافت جوجل هذه الميزات الجديدة بوَتيرة مثمرة.

Camera Go

Camera Go

على الرغم من أن النتائج ستختلف بناءً على جهاز الهاتف الخاص بإصدار Android Go، فإن HDR هي ميزة كاميرا عالية الجودة و متميزة نسبيًا، والنتائج التي تثيرها جوجل في إعلانها تبدو جيدة، بل أكثر من جيدة بالنسبة إلى الهواتف المنخفضة الجودة التي يستهدفها تطبيق Camera Go.

حسب ماتم تداوله في الموقع الرسمي للأندرويد فإن أحدث إصدار من التطبيق يحتوي على هذه الميزة، على الرغم من أنه ليس مؤكدًا مما إذا كان يمكن تمكينه عبر علامة “عن بُعد” / تغيير من جانب الخادم، أو ما إذا كان يقتصر على أي هواتف محددة تعمل بنظام Go. لسوء الحظ، لا يمكن رؤية قائمة تطبيق Camera Go في متجر بلاي (Play Store) إلا من الأجهزة التي تعمل بنظام Android Go، ولكن الأشخاص الذين يتطلعون إلى تحميلها يدويًا يمكنهم الانتقال إلى موقع APK Mirror. التطبيق متوافق مع معظم هواتف الأندرويد، ولكن هذه الميزات الجديدة مثل HDR قد لا تعمل إذا كنت لا تستخدم هاتفًا بإصدار Android Go، وقد يقتصر التوافق مع هذه الميزات الجديدة على طرز معينة.

إقرأ أيضا على A4A:

المصدر

بثينة بدادة

كاتبة محتوى، و مترجمة محترفة، مهتمة بعالم التكنولوجيا و التقنيات الحديثة.

مقالات مرتبطة

زر الذهاب إلى الأعلى